إعلان

20 صورة من مشوار ويل سميث.. تميز في "كلاي" ومرشح لـ"أوباما"

12:13 م الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
شكل الفنان العالمي ويل سميث حالة فنية ملفتة، فبالرغم من نجوميته العالمية، إلا أن زيارته للقاهرة، أمس الأحد زادت من اهتمام الجمهور لمعرفة معلومات أكثر عن مشواره الفني، فبراعته في إتقان الأدوار المختلفة، جعلته يُصنف من أهم نجوم هوليوود تأثيرا، ولم تقتصر موهبته على التمثيل فقط، فجعل الغناء هواية أخرى له ليثبت أنه نجم عالمي شامل.

- فيلم "SIX DEGREES OF SEPARATION" عام 1993، هو الأول له في هوليوود.

- يعتبر فيلم "I am legend" عام 2007، من أهم الأفلام التي قدمها سميث طيلة مشواره الفني، حتى أنه قال عنه إنه الفريد من نوعه.

- ظهر نجله معه في فيلم "البحث عن السعادة"، وحقق هذا الفيلم لـ ويل سميث الترشح الثاني لجائزة الأوسكار، بتجسيد قصة حقيقية لرجل يسعي جاهدًا للبحث عن السعادة، ويعتبر الفيلم من أهم الأفلام التي تتحدث عن صراع البورصة ورجال الأعمال.

- قامت ابنته بتجسيد دورها الحقيقي كابنته في فيلم، تدور أحداثه عن عالم في مجال الفيروسات يبقي وحيدًا على قيد الحياة في مدينته، ويحاول إنقاذ البشر.

- ذكرت بعض التقارير الأجنبية أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما رشحه للقيام ببطولة فيلم يجسد فيه سيرته الذاتية، بسبب التشابه الكبير بينهما.

- يعتبر فيلم "ALI" من أنجح أفلام ويل سميث، والذي جسد من خلاله شخصية الملاكم العالمي محمد علي كلاي، وحصل ويل سميث عنه على أول ترشيح لجائز الأوسكار كأحسن دور رئيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان