مرسي: " خلاص بقيت بتابع".. وأتمنى التواجد في المنتخب

06:08 م الجمعة 19 مايو 2017
مرسي: " خلاص بقيت بتابع".. وأتمنى التواجد في المنتخب

كتب- علي البهجي:

أكد باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك أنه يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة بعد ضياع الدوري

وقال مرسي في تصريحات صحفية، إن الزمالك أمام مواجهة صعبة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تونس.

وعن الفرق الصعبة التي سيواجهها الزمالك والأهلي في دوري أبطال افريقيا قال باسم مرسي :"مش هقول أنا مش متابع .. لكن أنا مبركزش .. وأقصد عشان محدش يحرف إني مركز مع فريقي فقط".

وعلق على جملته الشهيرة "مش متابع" قال مهاجم الزمالك:"لا خلاص بقيت بتابع وعلى فكرة أنا مبتكلمش كتير لأن فيه مدرب مسئول هو اللي يحدد أنا أرجع المنتخب أو مرجعش".

وشدد مهاجم الزمالك على أن مصر لا تواجه أزمة مهاجمين، قائلا:"أتمنى التواجد في منتخب مصر وهذا شرف لأي لاعب وكوبر له كل الاحترام، ولم أختلف معه، وسبق وأن دفنت والدي وروحت جبت جول والناس اللي بتقول أني مش وطني معندهمش فكرة وأنا تحت امر المنتخب في وقت".

واختتم مرسي تصريحاته بالحديث عن سياسة التدوير التي يتبعها البرتغالي ايناسيو المدير الفني للفريق الأبيض، قائلا :"أحترم المدير الفني للفريق على المستوى الشخصي وهو يتحدث معي باستمرار ويطالبني بتسجيل أهداف أكثر".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان