الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 0
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 0
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

ميدو: كوبر لايحترم مدربي الدوري.. ولابد من وجود عاقل باتحاد الكرة

09:46 ص السبت 25 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن نظراءه في الدوري يعملون تحت ضغط بسبب جدول المباريات الودية للمنتخب.

وقال "ميدو" ـ في تغريدات متتالية له صباح اليوم السبت ـ: "الجميع يعلم إننا داعمين بشكل دايم لمنتخب مصر في كل الظروف ولكن الإصرار علي إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيًا، عدم النظر بأن المدربين الآن عليهم أن يكملوا الدوري تحت ضغط مباريات رهيب من أجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربي الأندية".

وتابع المدير الفني لفريق وادي دجلة: "فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري، عانينا في الدور الأول من ضغط المباريات حتي نعطيه وقت كافي للتحضير لكأس الأمم وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه ولكن إصراره علي إقامة معسكر مارس معناه أن كوبر ينظر إلى مصلحته فقط دون النظر إلى مصلحة أي مدرب آخر يعمل في نفس البلد التي يعمل بها الرجل!!"..كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر ولكن هناك حقيقه واضحة بأنه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري (غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم أي اعتبار!!!، نلعب مباراتين او ثلاثة ثم يتوقف الدوري ٢٣ يوم ثم مباراة ثم يتوقف الدوري ١٥ يوم ثم ١٤ مباراة متتالية في شهرين ونص!! انهي منطق ده؟؟..وفِي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب ٣ لاعبين مهمين في منتخب الشباب لان الجدول مايستحملش!!".

وأضاف لاعب المنتخب المصري السابق: "رسالة مهمة إلى كوبر ضغط المباريات في نهاية الدور الأول كان سببًا رئيسيًا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الأمم الأفريقية.. تلاحم المواسم وضغط المباريات هو أكبر عائق لتطور اللاعب المصري في السنوات الأخيرة".

وأتم حديثه قائلاً: " أتمني أن يكون هناك عاقل في اتحاد الكرة يقول للرجل أن ضغط مباريات الدوري هو أكبر خطر علينا في تصفيات كأس العالم في الصيف بين الموسمين!!..

يجب أن يكون هناك شخص في اتحاد الكرة وظيفته التخطيط للمستقبل ونصيحة الاتحاد ولجنة المسابقات قبل اتخاذ قرارات هامة تخص مستقبل الدوري والمنتخب".

ولقى دجلة أول أمس الخميس هزيمته الأولى بعد حلال الست مباريات الأخيرة من نظيره الأهلي، ليتوقف رصيده عند النقطة 25 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان