دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلي يوقع عقد مباراة روما رسمياً.. ومؤتمر صحفي الثلاثاء المقبل

12:46 م الأربعاء 27 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

شهد مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، صباح اليوم الأربعاء، توقيع عقد مباراة الأهلي وروما الإيطالي المحدد لها 20 مايو المقبل، بمدينة العين الإماراتية.

قام بالتوقيع على العقد عن الأهلي شرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، بعدما أنهى عصام سراج الدين المدير التجاري، والتعاقدات لقطاع كرة القدم، كافة الأمور الخاصة بالعقد سواء الحقوق المالية للأهلي أو الإقامة وتذاكر السفر ووسائل الإنتقال مع شركة I.M.C.C وممثلها مينا عاطف.

وحضر عبد العزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة، وأحمد عمار المدير التنفيذي لشركة "تيلي سيرف" الحاصلة على الحقوق التجارية والبث للمباراة، ومعه محمد حسبو مدير التسويق بالشركة، وكريم عبده مسئول التنظيم بالشركة.

وقال عصام سراج الدين أن ابرام هذا التعاقد جاء لتحقيق العديد من الفوائد الفنية والأدبية والمادية وذلك بالتشاور مع محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني، وعلى رأسه الهولندي مارتن يول.

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلي، أن كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة سوف يتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي ظهر الثلاثاء المقبل.

في المقابل أكد شرين شمس، أن شركة I.M.C.C، وشركة تيلي سيرف استجابت لكافة طلبات النادي التعاقدية، مؤكداً على تعاون الشركتين وتقدير إدارة الأهلي لما قاما به من جهد لإتمام التعاقد الخاص بالمباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان