دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

5 مكاسب ينتظرها الزمالك في حالة الفوز أمام دجلة

12:59 م الأحد 14 فبراير 2016

محمد صلاح المدير الفني المؤقت للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
يواجه الزمالك في السادسة مساء اليوم، مضيفه وادي دجلة، على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الأسبوع الـ18 للدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 31 نقطة، من 16 مباراة خلف الأهلي المتصدر بفارق 8 نقاط، ومتساويا مع مصر المقاصة والمصري بنفس رصيد النقاط، ولكن للابيض أفضلية المباراة المؤجلة من الدوري الأول، أما دجلة فيحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة.

ويسعى الزمالك للفوزعلى حساب دجلة، حيث يحقق الأبيض 5 مكاسب في حالة الفوز بمباراة اليوم.

- يسعى الزمالك للخروج من دوامة الهزائم وفقد النقاط التي أصابت الفريق خلال المباريات الأخيرة، حيث خسر الأبيض في آخر 3 مواجهات 8 نقاط، بالهزيمة أمام الأهلي (2-0)، والهزيمة أمام الإسماعيلي (1-0)، والتعادل أمام سموحة (1-1).

- يأمل الزمالك في إثبات عدم تأثر الفريق بالأزمة التي نشبت عقب مباراة القمة بين رئيس النادي مرتضى منصور من جانب، وأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، وحازم إمام مدير جهاز الكرة من جانب آخر، بعد إقالة الأخيرين وشن ميدو هجوما على مرتضى اتهمه فيها باستخدام السحر والتعاقد مع دجال، ليرد الأخير بواصل من السباب في فيديو بثه الموقع الرسمي للنادي.

- بفوز الزمالك في مباراة دجلة اليوم، سيقل الفارق مع الأهلي المتصدر لـ5 نقاط، حيث سيرتفع رصيد الأبيض لـ34 نقطة خلف الأهلي بصاحب الصدارة بـ39 نقطة.

- بفوز الزمالك في مباراة دجلة اليوم، سينفرد الأبيض بالمركز الثاني ويبتعد عن منافسة المقاصة والمصري الذين يمتلكان نفس رصيد الزمالك بـ31 نقطة، ولكن للأخير مباراة مؤجلة.

- محمد صلاح تولى الإدارة الفنية مؤقتا مرة واحدة في ظل رئاسة مرتضى منصور، حيث تولاها عقب رحيل جيمي باتشيكو، ليلعب صلاح مع الزمالك 5 مباريات، فاز في 3 ، وتعادل مباراتين، لذا يأمل في بقاء سجله خاليا من الهزائم كمدير فني للزمالك.

فيديو قد يعجبك: