دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أول رد فعل لحازم إمام بعد هجوم رئيس الزمالك: أرسلوا فواتير عزاء والدي لأدفعها

11:08 ص الأحد 14 فبراير 2016

الكابتن حازم إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

استنكر الكابتن حازم إمام، التصريحات التي أدلى بيها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والتي شن فيها هجوماً عليه من خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر".

وطلب كابتن نادي الزمالك و منتخب مصر السابق من مجلس الإدارة عن طريق أحمد مرتضي منصور ارسال فواتير مصاريف عزاء والده الكابتن الكبير حمادة إمام أسطورة نادى الزمالك و التي سبق و أن طلبها حازم أكثر من مرة و لكن أصر المجلس على التكفل بكافة المصاريف لأن الكابتن العظيم رمزا من أكبر رموز نادي الزمالك.

وقال حازم إمام، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاحد، "أن أسرة الكابتن حمادة تصر و بشدة على دفع كافة مصاريف العزاء".

يذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو البرلمان، أدلى بتصريحات عبر فيديو مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، قال فيها "أنا نصحتك متبقاش رئيس جهاز، وأنك تكون مساعد مدرب وتتعلم، أنت اللي صممت علشان صاحبك".

وأضاف: "بتقول أن عزا أبوك اتعمل في النادي علشان هو كان عضوًا في النادي والجهاز، بص يا حازم قدام مصر كلها أنا كنت عايز أستقيل بعد ماتش الأهلي، وفي أول جمعية عمومية أنزل قدامي لو أنت راجل، أنا مكنتش هنزل بس هنزلك ولو مطلعش الفرق بيني وبينك 25 ألف صوت هقولك أنت كسبان".

وتابع :"أنتوا فشلتوا يا عزبة ودمرتوا الزمالك وكسبتوا الماتشات اللي فاتت بالأونطة والمجهود الفردي، مفيش خطة، أنا عملت عزا لأبوك مكلف 300 ألف جنيه".

فيديو قد يعجبك: