عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بالأرقام- إيفونا تخصص "برج العرب" في الدوري

02:27 م الخميس 11 فبراير 2016
بالأرقام- إيفونا تخصص "برج العرب" في الدوري

إيفونا افتتح النتيجة للأهلي في الدقيقة 56

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد همام:
يقدم الجابوني الدولي، ماليك إيفونا، مهاجم فريق النادي الأهلي مستوى رائع مع فريقه، بداية من الموسم الحالي حيث سجل ستة أهداف لصالح فريقه في مسابقة الدوري، التي يحتل الاهلي صدارة الترتيب بعد نهاية الدور الأول، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك والمقاصة.

وكان إيفونا انتقل إلى الأهلي مطلع الموسم الحالي، قادمًا من فريق الوداد الرياضي المغربي، في صفقة قياسة للقلعة الحمراء بلغت 2 مليون دولار.

وتصدر إيفونا صدارة هدافي النادي الأهلي خلال الدور الاول، حيث يفصله عن متصدر الهدافين مهاجم وادي دجلة ستانلي أوهاتشي (9 أهداف)، 3 أهداف فقط.

إيفونا سجل هدفا في شباك الزمالك بعدما ركض أكثر من 50 مترًا، في المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، في قمة الجولة 17 من مسابقة الدوري، ليصبح الهدف السادس له هذا الموسم، وجميعها سُجلت على ملعب "برج العرب".

ويستعرض "مصراوي" أهداف إيفونا الستة في مسابقة الدوري:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان