دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مسؤول بـ"الوحدة السعودي" لمصراوي: نريد صالح جمعة ومؤمن زكريا ولكن الأمر توقف​

07:15 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

عاطف الأحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال عاطف الأحمدي، المتحدث الإعلامي باسم نادي الوحدة السعودي، إنهم بالفعل كانوا يرغبون في التعاقد مع لاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي: (صالح جمعة ومؤمن زكريا)، مشيرًا إلى أن الأمور توقفت عقب تغيير المدير الفني للفريق، خير الدين مضوي، وقدوم المصري عادل عبد الرحمن بدلاً منه.

وأشار "الأحمدي" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الأربعاء، إلى أنهم مهتمين بأكثر من لاعب في الدوري المصري ولكن مفاوضاتهم مع لاعبي الأهلي لم تكن رسمية كانت مجرد استطلاع لرأي النادي واللاعبين بعلاقات شخصية من رئيس النادي وبالتشاور مع الجهاز الفني لفريق الوحدة حينها، رافضًا الإفصاح عن اللاعبين المصريين الآخرين الذين يلقون اهتمامًا من قبل النادي.

وأعلن الوحدة تولي لاعب الأهلي السابق، عادل عبد الرحمن، مهمة تدريب الفريق خلفًا لنظيره خير الدين مضوي.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم نادي الوحدة السعودي، أن تغيير المدرب بآخر أوقف تلك الرغبة في التفاوض :" لكل مدرب وجهة نظر قد تكون احتياجات عادل عبد الرحمن مختلفة عن سابقه خير الدين مضوي"، منوهًا إلى أن عادل عبد الرحمن وصل اليوم إلى المملكة السعودية لحضور مباراة الفريق أمام القادسية من الملعب؛ حيث ستجتمع معه الإدارة لمعرفة طلباته للفترة القادمة ومناقشة وضع اللاعبين الأجانب بالفريق والتعاقدات في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق وأن نشط "عبد الرحمن" في الدوي السعودي هذا الموسم كمدير فني مع نادي الباطن هناك قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته.

ويستضيف الوحدة نظيره القادسية في ٦:٤٥ مساء اليوم، على ملعب الملك عبد العزيز ضمن منافسات الجولة ١٣ من دوري جميل.

واسترسل المتحدث :" عادل عبد الرحمن ليس غريبًا على النادي فقد سبق وأن احترف فيه ومن قبله حسن مصطفى وسيد عبد الحفيظ، كما واجهنا في الدوري حينما كان يدرب الباطن في الدوري السعودي لذا فهو يعرف إمكانيات اللاعبين ومنهم من سبق وأن تدرب معه في نادي الاتحاد"، مضيفًا: "نجاح تجربة محمد عبد الشافي مع النادي الأهلي تشجعنا على الالتفات للاعبين المصريين".

ويحتل الوحدة المركز الحادي عشر في جدول دوري جميل برصيد ١٠ نقاط جمعهما من ١٢ مباراة خاضها في الدوري المحلي.

ولم يُشارك صالح جمعة، سوى في 6 مباريات مع الأهلي بديلاً حيث تمكن من صناعة هدفًا، فيما خرج من القائمة الرئيسية لثلاث مباريات متتالية، فيما يُشارك مؤمن زكريا بصورة أكبر من سابقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان