دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

(صور) أدمن حساب الزمالك والأهلي الرسمي.. بطولة من نوع أخر

11:55 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

بالرغم من انتهاء بطولة الدوري العام لهذا الموسم 2014/2015، رسميًا أمس الثلاثاء، إلا إنها مازالت مستمرة بين جمهور الزمالك والأهلي ولكن هذه المرة بين الحسابين الرسميين لكلا الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد تسلّم فريق الزمالك لكرة القدم، أمس درع البطولة لهذا العام، قام حسابه الرسمي، بنشر صورة مُجتزئة للدرع بها نقوش للاعب يقف خلف أخر في محاولة للحصول على الكرة( في إشارة منه إلى واقعة ركل قائد الفريق حازم إمام لاعب الأهلي بعد وقوفه على الكرة بمباراة القمة الأخيرة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين).

1

الأمر الذي أشعل حماس جماهير الأبيض؛ منتشين بتلك الصورة كانتصار للواقعة، التي خلدها الدرع بركلة قائد فريقهم لا وقوف لاعب خصمهم أعلى الكرة في حركة اعُتبرت استهانه بهم ـ ولم يصدر مسئول يوضح تلك النقوش التي على الدرع التي أظهرتها الصورة ـ ـ

لينتظر جماهير الأهلي، كعادة جماهير الفريقين مؤخرًا، رد الحساب الرسمي، فقام أدمن حساب الأهلي بنشر صورة مُجتزئة لدرع الدوري بها نقوش هي الأخرة لوقفة لاعب فريقهم على الكرة، مٌذيلًا إياها بجملة :" استمر في البحث فستجد الكثير ... و دقق أكثر , فقد لا تراه لسنوات أخرى !"، لينتشي جماهير الأحمر بذلك الرد، قبل أن يرد أدمن حساب الزمالك بصورة لاحتفال لاعبو فريقه بالبطولة، مُذيلاً إياها بجملة : "نهاية؟! .. مخطئ من يعتقد أن الرحلة تنتهي هنا، بل نحن على وشك أن نبدأ!".

2

فتحول الوضع لأشبه بساحات الراب، يتبارز الجانبان بالكلمات والصور والأصل لإنشاء جماهيرهم التي تصف تلك الوقائع بـ ( قصف جبهة الخصم)، ـ أي إهانته بصورة غير مباشرة ـ .

3

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان