دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. حمودي في الزمالك

06:58 ص الأربعاء 05 أغسطس 2015

اللاعب أحمد حمودي أثناء توقيع عقده للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي ضم اللاعب الدولي المصري أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري، صباح اليوم الأربعاء، ليصبح ثامن صفقة تبرمها إدارة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصفحة الرسمية للزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الزمالك تعاقد مع صانع ألعاب المنتخب المصري أحمد حمودي لمدة عام على سبيل الإعارة.

ونشر عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضى منصور صورة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك بعد توقيع العقود، مؤكدا أن النادي نجح في الحصول على توقيع اللاعب بصورة رسمية.

وكشف مرتضى تفاصيل التعاقد للموقع الرسمي للناديه، موضحا أن الاتفاق بين إدارة الناديين يقضي بدفع الزمالك 175 ألف يورو نظير الحصول على خدماته لمدة موسم، مع وجود بند يتيح للنادي الأبيض حق شرائه بـ700 ألف يورو بعد انتهاء فترة الإعارة.

وينتظر الزمالك إرسال البطاقة الدولية الخاصة بحمودي من أجل اتخاذ قرار قيده في القائمة الافريقية المشاركة في مسابقة الكونفدرالية هذا الموسم، حيث يغلق باب القيد اليوم الأربعاء.

خاض لاعب سموحة السابق تجربة احتراف الموسم المنقضي 2014-2015 رفقة مواطنه محمد النني في بازل، وكان قليل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق السويسري، تحت قيادة ابمدير ابفني السابق باولو سوزا، ليقرر اللاعب الرحيل مع بداية الموسم الجديد.

وكان الزمالك نجح في إتمام 7 صفقات بشكل رسمي، وهم: محمد جمال من الترسانة، ومحمد إبراهيم من ماريتيمو البرتغالي، ومحمد عادل جمعة من المصري، والثنائي محمد سالم وشريف علاء من المقاولون العرب، وأحمد حسن مكي من حرس الحدود، ومحمود عبدالمنعم كهربا من إنبي.

فيديو قد يعجبك: