دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فايز: تقنيات حديثة لتحليل أداء لاعبي المنتخب قبل مواجهة تشاد

09:14 م الإثنين 31 أغسطس 2015

محمود فايز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال محمود فايز، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، إنه سعى لنقل خبراته للاعبي المنتخب لرفع مستوى الأداء وتحقيق هدف التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2017.

وأضاف فايز في تصريحات صحفية، يوم الإثنين: "اتواصل مع المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر بشكل رائع ونتحدث يومياً في كل نقاط القوة والضعف في المنتخب، وأعرض عليه تقارير دورية لتحليل أداء اللاعبين والذي يتم بأحدث البرامج في العالم، ونسعى سويا لنقل التطور الخططي والتكتيكي عالمياً لكل اللاعبين من أجل رفع مستوى الفريق وتحقيق هدف التأهل لكأس الأمم الأفريقية، قبل أن نخطو نحو حلم التأهل للمونديال".

وتابع: "أسعى لنقل كافة خبراتي للاعبين، بعد المشوار الطويل في العمل الرياضي، الأكاديمي والميداني، والعمل مع عدد كبير من المدربين العالميين الذين منحوني ثروة ثمينة من الخبرات المتراكمة في المجال التدريبي مثل المدرب الأرجنتيني الكبير كالديرون والأسباني كيكي فلوريس والكولومبي فرانشيسكو ماتورانا بالإضافة للأورجواياني خورخي فوساتي ومواطنه كارينيو، وزلاتكو الكرواتي".

يذكر أن محمود فايز حاصل على عدة شهادات في التحليل الرياضي، فهو خريج جامعة غرناطه بأسبانيا في التحليل الفني والبدني، كما حصل على الرخصة التدريبية الأعلى كمدرب محترف من أمريكا الجنوبية ، والرخصة c من الاتحاد الأسيوي لانتقاله للعمل بآسيا بعد الفترة الطويلة التي أمضاها في دول أمريكا الجنوبية.

وأوضح فايز أن الانسجام والتناغم بينه وبين أفراد الجهاز الفني لم يأتي من فراغ، فالكابتن أسامة نبيه صاحب شخصية مميزة ولا يقل في احترافيته عن نظرائه من المدربين في العالم، حسب قوله.

فيديو قد يعجبك: