دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

هل يتجدد الصراع بين مرتضى منصور وشوبير؟ (فيديو)

12:38 م الثلاثاء 07 يوليه 2015

مرتضى منصور وأحمد شوبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يبدو أن الأزمات بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية وحارس الأهلي الأسبق، تعود للظهور مجددا.

الوسط الرياضي شهد العديد من الأزمات والمشكلات والتصريحات الهجومية والقضايا بين مرتضى وشوبير في السنوات الماضية، حتى قام الرئيس السيسي بعقد جلسة صلح بينهما لتستقيم الأمور لفترة.

مرتضى منصور انفعل على الهواء عقب خسارة الزمالك من المقاصة، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج شوبير، وقال موجها حديثه الهجومي إلى شوبير وضيفه في الاستوديو التحليلي خالد بيبو: "أرى أنكم معلقون غير محايدين، وخالد بيبو يضحك وسعيد وكأن الأهلي فاز بالدوري، الزمالك يسبق الأهلي بـ9 نقاط، تتحدثون وكأن الدوري ضاع من الزمالك"

ورد شوبير: "من حق بيبو أن يضحك أو يفعل ما يشاء، من يفوز يأخذ حقه تماما، والزمالك وقت الفوز نعطيه حقه، والدعابات مطلوبة"

وبعدها، فاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب بتروسبورت، ليقترب الزمالك أكثر من التتويج بالدوري حيث يحتاج إلى 4 نقاط فقط لحسم الدرع.

وعقب المباراة، انفعل مرتضى منصور في تصريحات على الهواء بقناة "نايل سبورت" وقال موجها حديثه لشوبير وبيبو وشادي محمد: "انتم أخذتم درسا الليلة، هذا هو نادي الزمالك، الذي يسبق فريقكم بـ9 نقاط".

وتابع: "كنتم تتحدثون عن حضور جماهير في المباراة، وتقولون أن طارق يحي يقوم بتفويت المباراة، فماذا عن مختار مختار الذي أحرز الأهلي في شباك فريقه المصري هدفين في الربع ساعة الأولى، هل قام بتفويت المباراة؟".

وأضاف: "أوجه حديثي لشوبير وأقول له ابعد عن الزمالك، أعلم أن صديقك هو ممدوح عباس الذي حجز على أرصدة النادي، واذا اردت الحديث عن (تفويت) مباراة، فأذكرك أن عصام الحضري حارس الأهلي السابق هو من يحرس عرين المصري أمام الفريق الأحمر في المباراة، فماذا عن التفويت؟".

واسترسل: "الزمالك والإسماعيلي والأهلي والمصري يلعبون بشرف، وعندما تتحدث عن الزمالك تحدث بأدب".

 

ورد شوبير عبر برنامجه على قناة صدى البلد، على تصريحات رئيس الزمالك قائلا: "عهد برنامجنا هو الاحترام، من يحترمنا نحترمه، دون ذلك لن نتعامل مع أحد".

وتابع: "نحن نحترم ونقدر الجميع، ومن يتابع برنامجنا في جميع القنوات يعرف ذلك، ومن يحترمنا أهلا ومرحبا به، ومن لا يحترمنا لا أهلا ولا مرحبا به".

فيديو قد يعجبك: