دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

من التاريخ- الخطيب يتحدث عن سبب اعتزاله.. وكواليس المباراة الأخيرة

الخطيب

من التاريخ- الخطيب يتحدث عن سبب اعتزاله.. وكواليس المباراة الأخيرة

03:20 م الأربعاء 27 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

حل محمود الخطيب نجم الأهلي السابق، ضيفا على الفنانة اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة، وروى بيبو خلال اللقاء أسباب اتخاذه قرار الاعتزال وكواليس المباراة الأخيرة.

قال بيبو: "كنت مصابا لمدة شهرين تقريبا، وأصبح سني 34 عاما، العودة من الإصابة في هذا العمر أمر صعب بالمقارنة بالإصابات وانا في سن صغير".

وأضاف: "تعبت كثيرا للعودة من هذه الإصابة، الأمر أصبح مرهق أن تحاول العودة بعد الإصابات بنفس القوة والحماس"

وتابع: "كنا نستعد لخوض نهائي إفريقي عام 1987، وكان لأول مرة يقام في مصر، كنت أتمنى خوض المباراة، طلب مني أنور سلامة المدير الفني أن أشارك في مباراة أمام المحلة كانت قبل النهائي بـ9 أيام استعدادا للهلال السوداني، وبالفعل خضت المباراة".

واسترسل: "بعد نصف ساعة من بداية المباراة، ارتطم قدم لاعب المحلة بوجهي وعيني دون أن يقصد ذلك، خرجت من المباراة للإصابة وقبل دخولي غرفة العمليات قررت أنه لو كُتب لي وشاركت في 10 دقائق فقط من النهائي ساعتزل الكرة".

وأردف: "كنت أخوض مران ليلي وحيدا بسبب إصابتي في العين، اتفقت مع الجهاز الفني على أن أشارك في آخر نصف ساعة من اللقاء، كنا متقدمين بهدفين نظيفين، وكنت أجل طوال اللقاء في غرفة الملابس، طلب مني الجهاز الفني التجهيز للنزول".

وقال: "قبل نزولي إلى الملعب تذكرت العهد الذي اتخذته على نفسي بالاعتزال، فترددت وطلبت منهم تأجيل مشاركتي، وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة، دخلت الملعب وبدأت إجراء تمرينات الإحماء، استقبال الجمهور لي كان رائعا".

وأضاف: "شاركت وتألقت خلال المباراة، كانت أفضل 15 دقيقة، لاعبو الهلال كانوا يقدمون لي التحية بسبب أدائي، الكورة كانت ماشية معايا، كانوا بيقولولي برافو يا كابتن".

وتابع: "انتهت المباراة، كان من المفترض ان أصعد إلى المقصورة لحمل الكأس، ولكني حملت علم الأهلي ومشيت به حول الملعب، كانت الجماهير تطالبني بعدم الاعتزال، ولكني لم أتراجع وأعلنت الاعتزال بعدها.

واختتم: "أقيمت مباراة اعتزالي بفريقين من نجوم الأهلي والزمالك، أمام منتخب عربي، وقمت بتحضير كلمة لألقيها، وعندما بدأت فوجئت بالجماهير تهتف (لأ يابيبو لأ.. لأ ملكش حق)، تأثرت جدا ولا اتذكر مما قلته سوى كلمة "ألف شكر".

إعلان