دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باسم مرسي ردًا على منتقديه: قميص "22" من أجل شهداء الزمالك

08:19 م الأحد 29 مارس 2015

اللاعب الدولي باسم مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق اللاعب الدولي باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، على الصورة التي قام بتصويرها بالقميص 22 وأثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه ارتدى هذا الرقم مع منتخب مصر من أجل ضحايا أحداث الدفاع الجوي التي أسفرت عن مقتل 22 من مشجعي القلعة البيضاء.

هاجم بعض المشجعين على صفحات "فيسبوك" باسم مرسي بعد ظهوره في مباراة الفراعنة وغينيا الاستوائية الودية بالقميص رقم "22" الذي كان يملكه الدولي المصري محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق.

وقال باسم مرسي، عبر حسابه على "فيسبوك": "لما قررت ارتدي رقم 22 مع منتخب مصر كان من أجل شهداء جماهير الزمالك ضحايا أحداث الدفاع الجوي فقط ليس أكثر، مع كامل احترامي لكابتن محمد أبو تريكة".

وأضاف في تدوينة أخرى أن قميص منتخب مصر شرف كبير لأي لاعب ارتداءه، مطالبًا المتربصين به ألا يربطوا بين الصورة التي تم نشرها وبين قميص الفراعنة.

وتابع: "جاء رد فعلي بعد تعرضي لهجوم كبير للغاية لمشاركتي في مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية بسبب رقم القميص الذي كنت أرتديه، منتخب مصر أكبر من باسم مرسي ومن الجميع، وكل أرقام منتخب مصر متاحة، وأرى الأمر تربص بي لا أكثر".

واختتم حديثه لمتابعينه على صفحته متسائلا: "لماذا لم يطالب الجميع بحجب رقم 14 مع الزمالك الذي ارتداه أسطورته الكابتن حازم إمام؟ أو 10 الخاص بالكابتن محمود الخطيب؟".

يمنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان