الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
18:00
إنبي

إنبي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
14:00
ريال بيتيس

ريال بيتيس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يتقدم بهدف في شوط أول ساخن أمام النجم

09:25 م السبت 03 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

استطاع نادي الزمالك الخروج متقدما بهدف في الشوط الأول، أمام النجم الساحلي، في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 11.

وتعرض اللاعب علي جبر للطرد في الدقيقة 5، بعد الاعتداء على بغداد بونجاح بمرفق اليد.

ويحتاج الزمالك للفوز برباعية نظيفة، للتأهل لنهائي الكونفدرالية، بعدما خسر مواجهة الذهاب 5-1.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى، الدفاع: حازم إمام - علي جبر - أحمد دويدار - محمد عادل جمعة، الوسط: طارق حامد وعمر جابر، وسط الهجوم: أحمد حمودي، وأيمن حفني، ومحمود كهربا، الهجوم: باسم مرسي.

دخل الزمالك بشحن البداية وحاولوا الضغط على دفاعات النجم الساحلي، ولكن في الدقيقة 5، ارتكب علي جبر مدافع الفريق، خطأ بضرب مهاجم النجم الساحلي بغداد بونجاح، ليتعرض للطرد المباشر.

انفعل لاعبو الزمالك، ومع الدقيقة 11 سجل محمود كهربا الهدف الأول للزمالك، بعدما ضغط أيمن حفني على دفاعات بطل تونس ويمر من الناحية اليسرى ويمررها بكهربا الذي سددها في مرمى أيمن البلبولي معلنا تقدم الفريق الأبيض، وسط فرحة بالمدرجات من الجماهير الحاضرة.

الزمالك حاول بعدها إضافة هدف آخر مستغلا حماس اللاعبين والجماهير المتواجدة بالمدرجات، حتى أجرى فيريرا التبديل الأول بنزول محمد كوفي لتأمين الدفاع بعد طرد علي جبر، وأخرج أحمد حمودي.

وكاد أحمد الشناوي أن يخطأ في الدقيقة 25، بعدما استقبل كرة محمد كوفي الذي تعرض لضغط من بونجاح، بشكل خاطئ، ليضغط عليه اللاعب صاحب الجنسية الجزائرية ولكن الكرة تعلو العارضة، بعد تباطؤ الشناوي في إبعادها.

حاول بعدها الزمالك الرجوع لتشكيل خطورة على مرمى النجم، وصوب محمد عادل جمعة في الدقيقة 26، ولكن تمر ضعيفة بجوار القائم الأيمن للبلبولي.

وقاد عمر جابر وأيمن حفني وسط الزمالك، في محاولة للوصول إلى منطقة جزاء النجم، وحصل اللاعب المساكني، صاحب القميص رقم 10، على بطاقة صفراء لعرقلته عمر جابر على حدود منطقة الـ18، ولكن بادل بطل تونس، الزمالك الهجمات، وسدد حمزة الأحمر في الدقيقة 41، ولكن الشناوي تصدى لها.

وفي الدقيقة 42.. توقفت المباراة لدقيقتين بعد اشتباك حدث بين دكة الاحتياط في الزمالك والنجم، طرد على إثرها الحكم الجامبي مساعد مدرب النجم رضا الجدي، ليغادر دكة الاحتياط.

وقبل انطلاق صافرة الشوط الأول، كاد دويدار أن يخطئ بعد أعاد الكرة برعونة إلى أحمد الشناوي وسط ضغط من بونجاح، حتى لحق الشناوي بالكرة وأبعدها عن مناطق الخطورة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

 لحظة طرد علي جبر:

 

الهدف الأول للزمالك عن طريق كهربا:

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان