دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هل تنجح انجلترا في نسيان أحزان المونديال بثوبها الجديد؟

01:49 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

المنتخب الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (د ب أ):

يلتقي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بشكله الجديد مع نظيره النرويجي غدا الأربعاء في مباراة ودية دولية باستاد ''ويمبلي'' الشهير وعينه على المستقبل.

فبعد الإخفاق الذي تعرضت له في بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل حيث ودعت البطولة من دور المجموعات ، وضعت إنجلترا عينيها الآن على ضرورة التأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة ''يورو 2016''.

وتعتبر مباراة النرويج الودية المقررة غدا هي الفرصة المثالية بالنسبة لمنتخب إنجلترا لمصالحة جماهيره وإن كان روي هودجسون المدير الفني للفريق طالب الجماهير الإنجليزية بعدم وضع آمال كبيرة على الفريق في الوقت الراهن.

وقال هودجسون : ''هناك شعور عام بالسلبية بعد ما حدث في كأس العالم وهذا الأمر لا أستطيع تغييره .. ولكنه في الوقت نفسه لا يساعد اللاعبين''.

وأضاف : ''سيلعبون أمام النرويج وبصرف النظر عن مدى الاستعداد الذي سيحظون به أو مدى حرصهم على الأداء بشكل جيد ، فلن تكون المواجهة سهلة لأن النرويج ليست فريقا هينا''.

وتابع هودجسون : ''أي نتيجة يمكن أن نحققها بخلاف الفوز الساحق على النرويج لن تكون مقبولة بالنسبة للجماهير. ولكن إذا سألتموني الآن عن رأيي : هل ستلعبون وتسحقون النرويج؟ فعلي أن أرد قائلا : لا ، لا أعتقد ذلك''.

وبعد اعتزال قائد إنجلترا ستيفن جيرارد و لاعب الوسط المخضرم فرانك لامبارد اللعب الدولي ، أصبح متوسط أعمار المنتخب الإنجليزي الذي يضم 22 لاعبا حاليا 25 عاما.

وأكد جوردان هيندرسون لاعب خط وسط ليفربول انه آن الآوان بالنسبة للجيل الجديد أن يتسلم الراية وأن يأخذ فرصه.

وقال : ''إنه وضع غريب قليلا ألا تجد ستيفن جيرارد أو فرانك لامبارد في الجوار ، ولكنها فرصة بالنسبة للاعبين اليافعين لتسلم الراية''.

وأضاف هندرسون : ''بدأت أشعر أنني من اللاعبين القدامى بالفريق وهذا الأمر يعني تحملي للمزيد من المسؤوليات''.

وتابع اللاعب : ''إن اللاعبين المنضمين حديثا للفريق جميعهم يافعون ، ولكن السن لا يهم حقا. فهم سيبلون بلاء حسنا وسيتطلعون للعب''.

ويقود واين روني المنتخب الإنجليزي في مباراة الغد التي يغيب عنها المدافع جلين جونسون ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة آدم لالانا الذي عاد لتوه من الإصابة للعب بصفوف ناديه ليفربول.

فيما أكد لاعب ليفربول الآخر رحيم ستيرلينج أن اللاعبين الشباب في منتخب إنجلترا حريصون على إثبات أنفسهم بالفريق.

وقال ستيرلينج : ''إنني وكالوم تشامبرز أصغر لاعبي الفريق حاليا وسنسعى جاهدين لنيل إعجاب المدرب''.

وأضاف : ''إنني لا أنظر إلى الأعمار حقا ، فأنا أحاول أن ألعب المباراة وأن أبذل قصارى جهدي وحسب. يمكنني أن أتعلم الكثير من اللاعبين هنا''.

وأكد هودجسون أن النرويج ستقدم مباراة صعبة أمام إنجلترا وقال : ''لن يختلف موقف النرويج عن موقفنا على الإطلاق''.

وأضاف : ''فقد كان لديهم العديد من اللاعبين الجيدين مثل مورتن جامست بيدرسون وبريدي هانجيلاند ، إنهم مجموعة من اللاعبين الذين قرروا الاعتزال أو شارفوا على نهاية مشوارهم الدولي''.

وتابع هودجسون : ''ولكن الفوز عليهم سيكون مهمة بالغة الصعوبة ، وأتوقع أن تكون مباراة قوية للغاية''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: