دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هاتريك كوستا يقود تشيلسي لسحق سوانزي برباعية بمشاركة صلاح

07:21 م السبت 13 سبتمبر 2014

تشيلسي يفوز على ضيفه سوانزي سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق تشيلسي فوزا مثيرا على ضيفه سوانزي سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء السبت على أرضه ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وللمرة الأولى هذا الموسم، شارك الدولي المصري محمد صلاح مع تشيلسي بعد استبعاده من أول مباراتين ومتابعته الأخيرة من مقاعد البدلاء، وخاض آخر عشر دقائق من عمر اللقاء حينما حل بديلا للاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس.

ويدين تشيلسي هذا الفوز للهداف الإسباني دييجو كوستا الذي سجل ثلاثية فريقه ''هاتريك''، رافعا رصيده من الأهداف إلى سبعة في صدارة جدول ترتيب هدافي البريمير ليج هذا الموسم.

افتتح سوانزي باب التسجيل في اللقاء بالنيران الصديقة عن طريق المدافع جون تيري في الدقيقة 11، قبل أن ينتفض البلوز ويسجل ثلاثة أهداف عن طريق الوافد الجديد المتألق كوستا في الدقائق 45، و56، و67، قبل أن يختتم الوافد الجديد الآخر لويك ريمي رباعية فريقه بعد دقائق من نزوله بديلا لكوستا، محرزا أول أهدافه في أول مباراة له بقميص تشيلسي في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وبات هذا الهدف رقم 15 لتشيلسي في البريمير ليج، فيما استقبلت شباك كورتوا ستة أهداف، من أصل أربع مبارايات فقط.

وفي الدقيقة 82، أقحم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو محمد صلاح، الذي كاد أن يدون خامس أهداف فريقه وأول أهدافه هذا الموسم لولا غلق المدافعين المساحات عليه وحرمانه من التسديد على مرمى سوانزي، بعد مراوغته العديد من اللاعبين خارج المنطقة.

وقصل الضيوف الفراق بهدف في الدقيقة 86 عن طريق جونجو شيلفي، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية ويعلن عن فوز مثير للبلوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعبه ستامفورد بريدج.

وبهذا الفوز العريض، يعزز تشيلسي من صدارة جدول ترتيب البريمير ليج ويبتعد بالنقطة الـ12 عن أقرب ملاحقيه سوانزي الذي تجمد رصيده عند النقطة التاسعة في وصافة الدوري الإنجليزي.

لمشاهدة الأهداف .. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: