الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ماذا قدم صلاح في مشاركته الأولى مع تشيلسي؟

07:34 م السبت 13 سبتمبر 2014

محمد صلاح في مباراة اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح لأول مرة مع فريقه تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم أمام سوانزي سيتي، مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة من مسابقة البريمير ليج.

واستمر إبداع البلوز وتألقهم في الدوري الإنجليزي بفوز رابع على التوالي جاء هذه المرة على حساب الوصيف سوانزي، محققين العلامة الكاملة والنقطة الـ12 في صدارة جدول ترتيب البريمير ليج.

وسجل صلاح حضوره في هذا اللقاء حينما أقحمه البرتغالي جوزيه مورينيو بديلا للاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس في الدقيقة 82، بعدما استبعده من أول مباراتين أمام بيرلني (3-1) وليستر سيتي (2-0)، ومتاعبته الأخيرة من مقاعد البدلاء على أرض إيفرتون (6-3).

أدى صاحب الـ22 عاما بشكل جيد خلال مشاركته الشرفية التي لم تدم أكثر من ربع ساعة، وكاد أن يدون ثالث أهدافه والأول له هذا الموسم بقميص البلوز لولا تكتل المدافعين وغلق المساحات عليه رغم مراوغته عدة لاعبين خارج المنطقة، مما أجبره على الرجوع بالكرة إلى الوراء وإفساد فرصة هدف خامس للبلوز.

لم يهدأ صلاح وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى سوانزي، نال على إثرها إشادة الداهية البرتغالي مورينيو، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز مثير للبلوز على أرضهم ستامفورد بريدج (4-2).

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح اضغط هنا

لمشاهدة فرصة صلاح اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: