دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: لهذه الأسباب المدرب المصري للمنتخب أفضل من الأجنبي

08:35 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

وائل جمعة مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي

فضل وائل جمعة، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المدرب المصري لقيادة المنتخب الوطني، خلال المرحلة المقبلة، خلفاً لشوقي غريب، والذي انتهت علاقته بالمنتخب عقب فشله في الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بغينيا الإستوائية.

وقال جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، لبرنامج''الملاعب اليوم''، المذاع على قناة''الحياة 2''، اليوم الإثنين، إن استقدام مدرب أجنبي لقيادة المنتخب في الوقت الحالي، سيكون أمر غاية في الصعوبة، نظرًا لعدم درايته بواقع الكرة المصرية في الوقت الحالي.

وأوضح أن المدرب المصري، يكون أقرب للاعبين من المدرب الأجنبي، بالإضافة إلى قدرته على حل المشاكل التي ربما تواجهه خلال تدريبه للمنتخب.

وأشار إلى أن أغلب الإنجازات التى حققها المنتخب الوطني على الصعيد القاري، كانت تحت قيادة مدرب فني مصري، لافتاً إلى أن حسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب حقق إنجازًا صعب تكرارة في قادم الأيام.

وتطرق للحديث حول استعدادات النادي الأهلي لذهاب لنهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها السبت المقبل أمام سيوي سبورت الإيفواري، مؤكداً أنه سياسفر الاربعاء المقبل للوقوف على مدى جاهزية الفدق الخاص باستقبال بعثة الأهلي، وترتيب بعض الأمور الإدارية قبل وصل البعثة الخميس المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: