دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور- تشافي: أتطلع لزيارة مصر وتدريب النشأ على قواعد الكرة العالمية

06:35 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال تشافي هيرنانديز، لاعب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، اليوم الأثنين، إنه سيقوم بزيارة لمصر بدعوة من شركة ''بالم هيلز'' للتعمير، في القترة من 19 حتى 23 من شهر ديسمبر القادم، للإشراف على معسكر لتدريب الناشئين المصريين في كرة القدم في نادي ''بالم هيلز'' بمدينة 6 اكتوبر.

جاءت تصريحات قائد البرسا والماتادور الإسباني -في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين- في استاد برشلونة '' كامب نو''، وقدمه الفنان أحمد السقا، بحضور حشد كبير من الإعلاميين الإسبانيين والمصريين، بحسب بيان صحفي صادر عن نادي بالم هيلز.

وأكد تشافي أن افراد عائلته و15 مدربا معتمدا من نادي برشلونة سيصاحبونه في زيارته إلى مصر، وأضاف: ''أتطلع لزيارة مصر وتدريب الناشئين الجدد (500 طفلا) على قواعد لعبة كرة القدم، من خلال إقامة معسكر مكثف يستمر لمدة 5 أيام في نادي ''بالم هيلز''.

وقال طارق عبدالرحمن، الرئيس التنفيذي لشركة ''بالم هيلز'' الراعية للمعسكر: ''إن استضافة نادي بالم هيلز لمعسكر التدريب الذي سيقيمه اللاعب تشافي هيرنانديز في مصر يُعد جزء من سعي بالم هيلز للترويج عالميا لمصر من خلال استضافة وتنظيم الأحداث الكبري ذات البعد الدولي، وتشافي صانع ألعاب عالمي له جمهوره ومحبيه، بالإضافة إلى كافة وسائل الإعلام العالمية الذين يتابعون أخباره في كل مكان، مما سيجعل مصر محط أنظار العالم''.

وأضاف الرئيس الستنفيذي: ''إن الاتفاق الذي وقعته الشركة لاستضافة معسكر تشافي يعكس شعارها ''بنبني وبنكمل''، الذي تتبناه ليس فقط على مستوى التطوير العقاري ولكن على كافة المستويات، خاصة البعد التنموي والاجتماعي المتمثل في خلق بيئة صحية لرسم مستقبل واعد للأجيال القادمة، التي نحرص على إكسابها أفضل المهارات والخبرات العالمية''.

وقال خالد بيضون، الرئيس التنفيذي لشركة ''بوك يور ستار'' المنظم للمعسكر: ''إن هذا المعسكر سيقدم تجربة فريدة لمن لديهم الموهبة لتعلم أصول لعبة كرة القدم من أحد أفضل صانعي الألعاب في التاريخ المعاصر لكرة القدم''.

وأضاف بيضون: ''إن رؤية تشافي هو حلم لكل ناشئ يعشق كرة القدم، حيث سيقوم تشافي بإعطاء فرصة لجميع الناشئين لإظهار مواهبهم أمامه، لاختيار الأفضل منهم للانضمام لأكاديمية برشلونة لكرة القدم''.

وقال نيلو لوكاس، الرئيس التنفيذي لشركة ''دوين'' للرياضة المسؤولة عن الترويج لتشافي: ''إن اقامة هذا المعسكر التدريبي في مصر هو جزء من إستراتيجية الشركة لنشر الثقافة الرياضية في الدول الناشئة في الشرق الأوسط، ونخطط لإقامة المزيد من هذه المعسكرات في دبى والمملكة العربية السعودية في الفترة القادمة''.

وأضاف نيلو لوكاس: ''إن تشافي واحد من أفضل صانعي الألعاب فى جيله، ونفخر برغبته في مساندة ونشر ثقافة لعبة كرة القدم بين ناشئين دول الشرق الأوسط''.

ويشمل المعسكر التدريبي توعية النشأ بأفضل خطط التدريب الكروي، وتنمية قدراتهم التكتيكية والفنية وخلق اللعب بروح الفريق الواحد، وتعلم أخلاقيات اللعب والعادات الغذائية السليمة للمحافظة على صحة اللاعبين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان