دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

15 صورة من خطوبة يارا ابنة حسام حسن ورجل الأعمال أحمد راشد

04:39 م السبت 27 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

احتفل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أمس الجمعة، بخطبة ابنته الكبرى يارا، لرجل الأعمال المصري أحمد راشد، في حفل عائلي بالمنزل.

ونشرت يارا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، صورا من حفل الخطوبة، وظهر فيها أن الحضور هم العائلة والأصدقاء وذهبوا بعدها إلى أحد المقاهي للاحتفال، وسط غياب إبراهيم حسن توأم حسام، الذي لم يظهر في أي صورة تجمعه بابنة شقيقه.

ودرست يارا الاتصال الجماهيري والإعلام في الجامعة الكندية الدولية، وتظهر ابنة حسام حسن، بشكل دائم على موقع "إنستجرام"، ويتابعها 14 ألف متابع، كما أنها تتمتع بموهبة الرسم والتصوير، وتدير صفحة على "إنستجرام"، تضم صورا لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشارك يارا متابعيها صورها مع والدها حسام حسن ووالدتها هويدا الغرباوي، بالإضافة إلى شقيقتها التي احتفلت بتخرجها منذ ما يقرب من 3 سنوات وشقيقها عمر، الذي يحب السفر وسباق السيارات، كما أنها تعمل في مجال الموضة والفاشون وتمتلك صفحة لبيع الملابس الصيفية.

وبالنسبة إلى المحاسب أحمد راشد خطيب يارا حسام حسن، فهو نجل رجل الأعمال المصري علي راشد، ويرأس مجلس إدارة مجموعة راشد للاستثمار والعضو المنتدب لشركة طيبة للحديد والعضو المنتدب لشركة القاهرة للزيوت.

اقرأ أيضًا:

"في الدوري".. موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على مازيمبي

صدمة.. إصابة نجم الزمالك مواجهة دريمز الغاني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان