دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- نابولي ينتزع المركز الثالث في الدوري الإيطالي بتغلبه على كروتوني

06:48 م الأحد 23 أكتوبر 2016

نابولي ينتزع المركز الثالث في الدوري الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما-(د ب أ):
انتزع نابولي المركز الثالث بالدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا اثر تغلبه على كروتوني 2 / 1 ،اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وشهدت مباريات هذه الجولة فوز أودينزي على بيسكارا 3 / 1 ،وفيورنتينا على كالياري 5 / 3 ،وأتلانتا على انتر ميلان 2 / 1 ،وتعادل إمبولي مع كييفو فيرونا سلبيا ،ولاتسيو مع تورينو 2 / .2

وسجل هدفي نابولي خوزيه كاييخون في الدقيقة 17 ونيكولاس ماكسيموفيش في الدقيقة 33 ، علما بان الفريق اضطر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مانولو جابياديني في الدقيقة 31 ، فيما سجل هدف كروتوني الياندرو روسي في الدقيقة .89

ورفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة في المركز مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة روما وباليرمو، التي ستقام في وقت لاحق من اليوم ، فيما توقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة فقط في المركز الأخير.

وسجل المهاجم الفرنسي المخضرم سيرل تيريو هدفين ليقود أودينيزي إلى استعادة نغمة الانتصارات بفوز ثمين 3 / 1 على بيسكارا.

ورفع أودينيزي رصيده إلى عشر نقاط، ليتقدم إلى المركز السادس عشر، بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها في المسابقة، فيما تجمد رصيد بيسكارا عند سبع نقاط وتراجع للمركز السابع عشر.

وسجل تيريو هدفي اودينيزي في الدقيقتين التاسعة من ضربة جزاء و71 ،وأحرز ألبرتو أكيلاني هدف بيسكارا الوحيد في الدقيقة، 74 لكن أودينيزي عزز انتصاره بهدف ثالث سجله دوفان زاباتا من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليكون الفوز الأول بعد ثلاث هزائم متتالية في المسابقة.

فيديو قد يعجبك: