دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - تشيلسي يفوز بمعركة ستامفورد بريدج ويسحق اليونايتد برباعية

06:50 م الأحد 23 أكتوبر 2016

كتب - محمد همام:

سحق فريق تشيلسي غريمه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

بداية المباراة جاءت نارية من جانب أصحاب الأرض تشيلسي وتمكنوا من تسجيل الأول عبر لاعبهم بيدرو في الثانية 30، وبعد مرور 20 دقيقة استغل مدافع "البلوز" جاري كاهيل ارتباك في دفاعات اليونايتد ليسجل الثاني.

وفي الشوط الثاني، استطاع النجم البلجيكي إيدين هازارد من تسجيل الثالث للبلوز بعد مهارة رائعة من قبل البلجيكي، وترجم كانتي مجهوده الرائع في المباراة ليسجل الرابع لتشيلسي وسط ذهول من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد والذي عجز من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريقه السابق.

الفوز جعل تشيلسي يدخل ضمن الأربعة الكبار حيث ارتفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام الذي تراجع للمركز الخامس، كما أصبح "البلوز" على بعد نقطة من الصدارة حيث يتواجد الثلاثي المان سيتي وآرسنال وليفربول على قمة الدوري، في المقابل واصل مانشستر يونايتد تراجعه في النتائج خاصة أمام الفرق الكبيرة بعدما تعادل سلبيًا أمام ليفربول في الأسبوع السابق ليتراجع "الشياطين الحمر" للمركز السابع بـ14 نقطة.

فيديو قد يعجبك: