دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بيل يقرب ويلز من كتابة التاريخ.. وإيطاليا تقاسم كراوتيا الصدارة

02:39 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

جاريث بيل يحتفل بهدفه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أنقذ جاريث بيل نجم ريال مدريد الأسباني المنتخب الويلزي من كمين مضيفه القبرصي وسجل له هدف الفوز (1-0) مساء الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وعزز المنتخب الويلزي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 17 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب البلجيكي الذي تغلب على ضيفه البوسني (3-1) في مباراة أخرى بنفس المجموعة التي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الإسرائيلي على أندورا برباعية نظيفة.

وظل التعادل السلبي قائما بين المنتخبين القبرصي والويلزي حتى سجل بيل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 82 ليتجمد رصيد قبرص عند تسع نقاط في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف إسرائيل.

والهدف الذي سجله بيل، اثر تمريرة رائعة من آرون رامسي، هو السادس له في التصفيات الحالية.

واقترب المنتخب الويلزي بهذا الفوز من التأهل ليورو 2016، لتصبح البطولة الكبيرة الأولى التي يتأهل إليها منذ 1958.

وتغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه البوسني بثلاثة أهداف سجلها مروان فيلايني وكيفن دي بروين وإيدن هازارد في الدقائق 23 و43 و78 من ركلة جزاء مقابل هدف سجله إدين دزيكو في الدقيقة 15.

وفي مباراة أخرى بفلورنسا، أنقذ جراتزيانو بيلي مهاجم ساوثهمبتون الإنجليزي المنتخب الإيطالي من كمين ضيفه المالطي، وقاده لفوز ثمين بهدف نظيف.

واستغل الآزوري سقوط نظيره الكرواتي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه منتخب أذربيجان في وقت سابق اليوم واقتسم معه صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة لكل منهما وإن تفوق المنتخب الكرواتي في فارق الأهداف.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل بيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 ليضاعف محنة منتخب مالطه الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير بالمجموعة بعدما مني اليوم بالهزيمة السادسة له في سبع مباريات خاضها بالمجموعة.

وعزز المنتخب النرويجي موقعه في المركز الثالث رافعا رصيده إلى 13 نقطة بالتغلب على مضيفه البلغاري بهدف نظيف سجله فيجارد فورين في الدقيقة 57 ليتجمد رصيد بلغاريا عند ثماني نقاط في المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك: