دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

آريين روبن يتعافى قبيل إطلاق صافرة كلاسيكو ألمانيا

02:52 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

آريين روبين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دويتش فيله:

يستعد بايرن ميونيخ للقاء غريمه دورتموند في نصف نهائي الكأس بعد أن حسم بطولة الدوري لصالحه. فرص دورتموند ضعيفة لكن حماسته ملتهبة. مهمة في غاية الصعوبة خاصة وأن الجناح روبن الذي دك شباكه بسبعة أهداف تعافى من الإصابة.

بعودة الجناح الهولندي آرين روبن إلى تمارين فريق لكرة القدم المتوج حديثا باللقب الخامس والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم- بوندسليغا. و بات من المنتظر أن يشارك بايرن ميونيخ في مباراة نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا ليلعب أمام الغريم بوروسيا دورتموند، خاصة وأن المدرب بيب غوراديولا لم يحسم الأمر تاركا القرار بيد آرين روبن نفسه وحسب ما يشعر به من جاهزية.

وقال غوارديولا: "من الجيد أن يعود (روبن) إلينا، لأنه لاعب مهم بمعنوياته العالية. وإذا كان بكامل لياقته البدنية فإنه سيخوض المباراة". وأكد بيب أن روبين لا يزال بحاجة إلى استعادة لياقته. ويعد روبن فألا سيئا على دورتموند لأنه دكّ شباكه بسبعة أهداف كاملة في المواجهات السبع الأخيرة التي دارت بين كبار البوندسليغا.

وإلى جانب ريبيري، عاد كل من لاعب الوسط الاسباني خافي مارتينيز إلى صفوف الفريق وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة. فيما عاد أيضا قلب الدفاع المغربي المهدي بنعطية إلى التمارين. ويسعى بايرن مساء الثلاثاء إلى إزاحة دورتموند من طريقه نحو إحراز لقب الكأس، بينما توعد لاعبو دورتموند بمقاومة شرسة حتى يمنحوا المدرب يورغن كلوب الوداع اللائق به عبر انتزاع لقب البطولة أو على الأقل بلوغ نهائي المسابقة على ملعب العاصمة برلين. أما البافاري، فيريد بقيادة غوارديولا الحصول على الثلاثية، وأمامه مواجهتان صعبتان للغاية يلعبهما أمام برشلونة الاسباني في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: