دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يشارك في خسارة تاريخية لفيورنتينا من متذيل الكالشيو

08:10 م الأحد 26 أبريل 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تلقى فيورنتينا خسارة ثقيلة وتاريخية على أرضه بنتيجة (3-1) على يد مضيفه كالياري، مساء الأحد في أرتيميو فرانكي، بالجولة الـ33 من الدوري الإيطالي

شارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا مع الفيولا منذ بداية المباراة، ولم يظهر إلا في فترات قليلة على مدار شوطي اللقاء، وكاد أن يسجل هدفًا برأسه في الشوط الأول.

خسارة جمدت رصيد رفاق صلاح عند 49 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن سامبدوريا صاحب المركز الخامس، ونقلت فريق كالياري من المركز الأخير إلى الـ18 بجدول ترتيب الكالشيو وفي جعبته 24 نقطة.

ويعد هذا الانتصار هو الأول لكالياري في الدوري بعد 11 مباراة، حيث يعود آخر فوز له إلى 24 يناير الماضي حينما فاز على ساسولو (2-1)، كما أنه الفوز الأول للفريق المتواضع على ملعب أرتيميو فرانكي بعد غياب 43 عامًا والرابع تاريخيًا أمام فيورنتينا.

وبهذه الخسارة الثقيلة، يواصل المدير الفني فينشينزو مونتيلا تقديم نتائجه السلبية في الدوري بعد تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي للمرة الأولى لفيورنتينا منذ عام 2012، ويعود آخر فوز له في الكالشيو إلى مباراة سامبدوريا التي فاز فيها (2-0) في بداية شهر إبريل الجاري.

سجل دوجي كوب هدفين لكالياري في الدقيقتين السابعة والـ59، قبل أن يقلص ألبيرتو جيلاردينو الفارق في الدقيقة 74، ويطلق دييجو فارياس رصاصة الرحمة بهدف رائع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان