كرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
سموحة

سموحة

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
نادي الفتح الرياضي

نادي الفتح الرياضي

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو يتحدث عن أسباب سوء نتائجه مع الشباب السعودي

11:47 ص الأحد 22 مارس 2015

جايمي باتشيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض (د ب أ):

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الشباب السعودي حاليا، وفريق الزمالك المصري سابقا، أنه يقدم عملا تدريبيا احترافيا مع الفريق مشيرا إلى أن خسارة الفريق وعدم الفوز في أي مباراة هو مسؤولية المدرب.

وأشار باتشيكو، الذي قاد الفريق في عشر مباريات وحقق الفوز في اثنتين فقط مقابل أربع هزائم وأربعة تعادلات بمختلف البطولات، إلى عدم رضاه عن نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وأوضح باتشيكو أن اللاعبين يقدمون أداء جيدا في المباريات والتدريبات وكذلك الجهاز الفني مؤكدا أنه كمدرب طبق أكثر من نهج خططي وأشرك أكثر من لاعب ولكن الحظ لم يحالف الفريق مشيرا إلى أنه الآن يفكر في الحاضر والمستقبل معا.

وأضاف "قبل التعاقد مع النادي ، كنت أعلم الصعوبات التي ستواجهني لأن التعاقد جاء في منتصف الموسم. نحن الآن في مرحلة بناء وأطالب جماهير النادي بالصبر ودعم اللاعبين".

وأوضح "منحت الفرصة لعدد من اللاعبين ذوى الخبرة وصغار السن بهدف بناء فريق للمستقبل لكن اللاعبين الشبان يحتاجون صبرا ودعما من الجماهير".

وأبدى باتشيكو حبه لنادي الشباب واللاعبين مؤكدا أنهم يطبقون كل ما يطالبهم به في التدريبات والمباريات لكن الحظ لا يحالفهم.

وعن لقاء الفريق المرتقب الأحد أمام الهلال في المرحلة العشرين من الدوري السعودي، أوضح باتشيكو أن المباراة ستكون متكافئة بين الطرفين وتحتاج لتركيز عال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان