إعلان

إريكسون تخطط لإطلاق قناة تلفزيون جديدة باللغة العربية

04:15 م الخميس 03 سبتمبر 2015

إريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

أعلنت إريكسون اليوم عن توقيعها عقد حصري متعدد السنوات لبث المحتوى الإعلامي مع إيمج نيشن، والتي تعد من أبرز شركات تطوير المحتوى الإعلامي على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ويشمل العقد خدمات البث وإدارة الملفات وخدمات الأرشفة لقناة Quest عربية التلفزيونية الجديدة المقرر إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وستتوفر القناة الجديدة مجاناً للمشاهدين، وستبث برامجها على مدار الساعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعد Quest عربية مشروعاً مشتركاً بين كل من إيمج نيشن أبوظبي وديسكفري كوميونيكيشنز (Discovery Communications)، شركة البرامج التلفزيونية الأولى في العالم.

وستقدمQuest عربية مزيجاً من البرامج الجديدة المنتجة إقليمياً إلى جانب مجموعة من البرامج الثقافية والوثائقية المعربة من مكتبة ديسكفري الواسعة الزاخرة بالبرامج الواقعية.

قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون منطقة الشرق الأوسط و شمال شرق أفريقيا: "يشهد قطاع التلفزيون في المنطقة تطورات متسارعة بفضل قاعدة راسخة من شركات الإذاعة المحلية والدولية التي تعمل فيها. ويتمثل دورنا في مساعدة هذه الشركات على اغتنام الفرص المتاحة في الأسواق ضمن بفضل هذه التطورات".

أضافت: "نتطلع إلى التعاون مع شركة إيمج نيشن على إطلاق هذه القناة الواقعية الجديدة، والتي يترقبها المشاهدون بفارغ الصبر. ويتمتع المشاهدون ضمن منطقة الشرق الأوسط باهتمام كبير بالمحتوى الأصيل المنتج باللغة العربية ، وتحن فخورون بالدور الهام الذي نؤديه في توفير هذه الخدمة على مدار الساعة من مركزنا الجديد في أبوظبي. تمتلك شركتنا خبرات عالمية ومحلية ومعارف واسعة في مجال إدارة عمليات البث، هذا يؤهلنا لتلبية متطلبات شركات المحتوى الإعلامي على أكمل وجه".

فيديو قد يعجبك: