إعلان

أوبو تطرح هاتفها R5 الأقل سمكا في السوق المصري

11:24 ص الأحد 03 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

طرحت شركة أوبو ـ المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية ـ أحدث منتجاتها وهو هاتف الـR في السوق المصري ، ويعد الجهاز الجديد أنحف هاتف (اقل سمكاُ) متطور عالِ الدقة في العالم، حيث يبلغ سمك الهاتف 4.85مم فقط ، ليجمع بين الأناقة والتقنية المبتكرة والطابع الشخصي المميز فى منتج واحد.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأحد، يعد هاتف الـR5 هو أول هاتف ذكي يبلغ سمكه أقل من 5مم، وهو مستوى لم يتم الوصول إليه من قبل في صناعة الهواتف، وبالرغم من إطاره الرفيع، إلا أن هاتف الـR5 مزود بتقنية استثنائية تحتوي على معالج كوالكوم ثماني النوى MSM8939، كما يأتي بشاشة أموليد AMOLED التي تمنح أعلى بريق للألون، وأقل نسبة انعكاس، وأعلى نسبة تباين للضوء.

يتيح هاتف أوبو- الذي يتمتع بأحدث تقنية لالتقاط الصور PI 2.0 بلس- التقاط الصور في أسرع وقت، حيث يتمتع بأقل فترة لالتقاط الصور والتي تبلغ 0.18 ثانية وتمنح صورة عالية الدقة يبلغ وضوحها 50 ميجابيكسل. كما يمكّن للـR5 من التقاط صور رائعة ونابضة بالحيوية في الأماكن ذات الضوء الخافت، مما يخرج أفضل صور باستخدام أرفع هاتف في العالم.

تم تصنيع هاتف الـR5 من معدن ستانلس ستيل من الدرجة الأولى وبإطار مقوس جميل ليجعل الهاتف كله سلس وقوي، فيتناسب مع يدك تمامًا مثل القفاز.

وبالإضافة إلى وظائفه المتنوعة التي تتسم بسهولة الاستخدام، يتمتع الهاتف بميزة الشحن السريع للبطارية من خلال تقنية VOOC، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 75% خلال ثلاثين دقيقة فقط، كما يتيح الشحن لمدة 5 دقائق إجراء مكالمة لمدة ساعتين.

فيديو قد يعجبك: