إعلان

موبينيل تطلق الأكاديمية القانونية لموظفي أورنچ في مصر

04:38 م الأحد 11 أكتوبر 2015

موبينيل تطلق الأكاديمية القانونية لموظفي أورنچ في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي

أعلنت شركة موبينيل (إحدي شركات مجموعة أورنچ الفرنسية)، عن إطلاق البرنامج التدريبي لموظفي الشئون القانونية التابعين لمجموعة اورنچ حول العالم تحت اسم "أكاديمية أورنچ القانونية". 

تقام الدورة الاولي في مصر بمقر شركة موبينيل وتضم برامج تدريبية متخصصة في المجالات القانونية المختلفة تم تصميمها لرفع مستوى موظفي الشئون القانونية للمجموعة. وستوفر الأكاديمية لموظفي الشئون القانونية لمجموعة أورنچ الأدوات والتدريب اللازمة لتعزيز مستوى أدائهم ودمجهم بين موظفي الادارات في مختلف فروع المجموعة.

يشارك في هذا البرنامج التدريبي، الذي ينقسم الى ثلاث مستويات، 10 من موظفي الشئون القانونية والذي يتم اختيارهم من جميع فروع مجموعة أورنچ حول العالم لحضور التدريب الاساسي في الأكاديمية القانونية في مصر.

ويتعين عليهم النجاح في كل مستوى على حدة للانتقال الى المستوى الذي يليه، بالإضافة الى أن هذا البرنامج يعنى بتدريب الموظفين تدريباً نظرياً يليه تدريب عملي ميداني أثناء العمل، ويتم في نهاية البرنامج التدريبي توزيع شهادات معتمدة بإكمال البرنامج التدريبي على الموظفين الذين اجتازوا المستويات كافة.

وأكد أيمن عصام مدير عام الشئون القانونية والعلاقات الخارجية بموبينيل ورئيس مجلس إدارة أكاديمية أورنچ القانونية " أن الهدف من الاكاديمية القانونية هو توفير كل ما من شأنه تعزيز قدرات موظفي الشئون القانونية في مجموعة أورنچ ومساعدتهم على أداء واجباتهم الوظيفية بأريحية وسهولة، واكتساب خبرات قانونية عديدة ومتنوعة من خلال الاندماج مع موظفين في نفس المجال من دول مختلفة حول العالم ".

 

فيديو قد يعجبك: