إعلان

50 شركة مصرية تشارك في معرض جيتكس للتقنية بدبي

12:39 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

تستعد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 35 من معرض ومؤتمر "جيتكس للتقنية" للمرة العاشرة على التوالي، والمنعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري تحت شعار “مستقبل إنترنت كل شيء”. 

وتقوم الهيئة برعاية الجناح المصري الذي يضم25 شركة مصرية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى دعم أكثر من 25 شركة زائرة للمعرض.

وقامت الهيئة بتقسيم مشاركة الشركات المصرية في المعرض إلى ثلاثة فئات وهي الشركات البلاتينية والذهبية والفضية، وتحظى الشركات التي تندرج تحت كل فئة من هذه الفئات بميزات خاصة تميزها عن غيرها من حيث المساحة المخصصة للشركة لعرض منتجاتها وعقد لقاءاتها وكذلك الميزات التقنية والترويجية واللوجستية. 

ولمساعدة الشركات المشاركة في المعرض على الترويج بشكل أفضل لخدماتها وتوفير مساحات أكبر لعقد لقاءات بعملائها، خصصت الهيئة جناحين أحدهما رئيسي وتبلغ مساحته 408 متر مربع بقاعة الشيخ سعيد والذي يقع ضمن أجنحة حكومات دول الخليج العربية المشاركة في المعرض بالإضافة إلى جناح آخر في قاعة (7A) ويتضمن أجهزة وشاشات لعرض منتجات وخدمات شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية وفقاً لمجال عملها.

وتمثل حلول الاتصالات والحوسبة السحابية، وتطبيقات البرمجيات، وخدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات، وحلول المحتوى، وحلول القطاع المالي، وحلول الدعم الفني والتدريب، وخدمات الانترنت، وحلول الصحة، وحلول الخدمات الصوتية والشبكات الذكية من أبرز الحلول التي تقدمها الشركات المصرية المشاركة في المعرض.

جدير بالذكر أن معرض ومؤتمر جيتكس يشكل واحداً من أهم معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ومنصة بارزة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات التقنية حيث يستقطب أهم العلامات التجارية العالمية ويجمع ما يزيد عن 3900 من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية والعالمية.

كما يضم أكثر من 143 ألف زائر و2000 من كبار الخبراء والمعنيين بالمجال التقني من 144 دولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان