إعلان

خبير دولي في التسويق لتدريب شركات التكنولوجيا المصرية

03:31 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

جمعية اتصال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت جمعية اتصال المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استضافتها للخبير الدولي ''نيتين داهات'' المستشار الدولي للتسويق التكنولوجي وادارة المشروعات بلندن خلال الفترة من 23-25 سبتمبر الحالي.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، فإنه من المقرر أن يحضر الجلسات التي يعقدها الخبير الدولي أكثر من 30 شركة من أعضاء جمعية اتصال العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للاطلاع على الأساليب التسويقية الحديثة للشركات.

ويمتلك داهات خبرة طويلة في مجال التسويق والاستشارات الدولية، وقام بإنجازات كثيرة في عدة مجالات، حيث قام بمساعدة الحكومة البريطانية في انشاء اتجاه جديد للتسويق الدولي للعديد من البلدان، مثل الولايات المتحدة، والهند، وليبيا، ومصر.

ويستعرض داهات في حديثه مع الشركات عن ''الاتجاهات العالمية للخروج للأسواق الدولية من خلال خطط العمل وتقنيات التنمية المستدامة'' وبعد ذلك سوف يجتمع بهم بشكل فردي، ويأتي ذلك في الوقت الذي توقعت فيه مؤسسة جارتنر للأبحاث التسويقية ارتفاع إجمالي حجم الإنفاق العالمي على تقنية المعلومات ليبلغ 3.7 تريليون دولار خلال عام 2014، أي بزيادة قدرها 2.1 بالمائة عما شهده العام الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: