إعلان

مي مدحت: أشكر الجميع.. ولم يكن سهلا الجلوس مع أقوى رجلين فى العالم

08:34 م السبت 25 يونيو 2016

مي مدحت - الرئيس التنفيذي لشركة Eventtu

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

أعربت مي مدحت - الرئيس التنفيذي لشركة "Eventtu" - عن سعادتها وامتنانها لكل من دعمها بعد اللقاء الأخير الذي جمعها بالرئيس الأمريكي ومارك زوكربيرج مؤسس "فيسبوك".

وكتبت مدحت - على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بقولها "إن الجلوس مع أقوى رجلين في العالم ليس بالأمر السهل" مضيفة "إنه شرف عظيم وسعيدة جدا لتمثيل مصر وجميع رواد الأعمال العرب في تلك القمة العالمية".

وأضافت الرئيس التنفيذي لشركة "Eventtu"، أنها كانت رحلة صعبة ومُنهِكة انتهت بهذا اللقاء الكبير"، مؤكدة "لا يزال هناك الكثير لتفعله لتوفير تجربة أفضل لجميع مستخدمي تطبيق "Eventtu" ليكون الأحدث في جميع أنحاء العالم".

وشكرت الفتاة الحاصلة على بكالوريوس كلية الهندسة جامعة عين شمس تخصص علوم الحاسب الآلي، أسرتها وأصدقائها وكل من ساندها للوصول لهذا النجاح، كما وجهت الشكر إلى صديقتها "نهال فارس"، وإلى فريق عمل "Eventtu" مؤكدة أن النجاح لم يكن ليحدث أبدا دون العمل الشاق والالتزام.

وكانت مي مدحت الرئيس التنفيذي لشركة Eventtu، جلست مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما، ومارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي، خلال فاعليات القمة العالمية لريادة الأعمال، والتى أقيمت فى جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث دارت المناقشة حول التكنولوجيا فى الأسواق الناشئة، وتحدثت عن تجربتها المبتكرة، والتي تساعد في العثور على الأحداث الكبرى في أي مكان، وكيفية الاستفادة منها.

فيديو قد يعجبك: