إعلان

الخميس المقبل.. جمعية سيدات أعمال مصر تطلق مؤتمر "سيدات شركاء النجاح"

04:44 م الأحد 14 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش آ)
تطلق (جمعية سيدات أعمال مصر 21) الأهلية يوم الخميس المقبل من مقر جامعة الدول العربية مؤتمر "سيدات شركاء النجاح"، وذلك لمدة خمسة أيام تحت رعاية وزارات الاستثمار والتضامن الاجتماعي والدولة للشئون القانونية والآثار والطيران المدني، والصندوق الاجتماعي للتنمية، بهدف تأكيد أهمية دور المرأة في المجتمع وضرورة تكاتف جميع الجهات لتمكينها اجتماعيا واقتصاديا.

وصرحت الدكتورة يمنى الشريدي رئيس الجمعية بأن دور الجمعية يرتكز على مساعدة المرأة في تحقيق أهدافها الاقتصادية وتعزيز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، التي توفر لها دخلا ثابتا يساعدها على إعالة أسرتها، مشيرة إلى أن المؤتمر يهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية.

وأشارت إلي أن المؤتمر سيرتكز في فاعلياته على عدة محاور تستهدف جميعها دعم دور المرأة لخلق الرخاء الاقتصادي، حيث سيناقش عددا من القضايا المهمة منها بيئة العمل، ومقومات النجاح الخاصة بالمشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، والسيدات العاملات في المراكز القيادية، وتحدي الموازنة بين العمل والحياة الشخصية والأسرية، والتعرف على نمط الأسلوب القيادي ونقاط قوته، إلى جانب السيدات الرائدات وتحديات العصر الإلكتروني.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة إيمان الجارحي عضو مجلس إدارة الجمعية أنه سيشارك في المؤتمر أكثر من 160 سيدة رائدة في مختلف المجالات يمثلون حوالى 16 دولة حول العالم، حيث يتم تبادل الخبرات والرؤى حول التوجيه الأمثل للطاقة الإنتاجية لسيدات الأعمال وتبنى البرامج ذات الفائدة الممتدة، مشيرة إلى أن هذا ما تسعى الجمعية في نشاطها إلى تحقيقه.

وأشارت إلي أن المؤتمر ستقام بقية فعالياته في الجونة بالغردقة، وسيجري خلاله عرض قصص النجاح والأعمال والمشروعات التي نجحت السيدات في إدارتها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان