إعلان

مصدر بوكالة طارق نور: الداخلية وافقت على إقامة معرض "لو مارشيه" بشروط

01:14 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

معرض لومارشيه - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر مسؤول بوكالة طارق نور للإعلان، أن وزارة الداخلية وافقت على إقامة معرض "لو مارشيه" للأثاث في موعده الخميس القادم.

وكان النائب محمد أنور السادات - عضو مجلس النواب ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، قد أكد أنه تقدم ببيان لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية للوقوف على الأسباب الحقيقة وراء إلغاء موعد إقامة معرض "لو مارشيه" للأثاث، والذي كان من المقرر إقامته في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر الأسبوع المقبل.

وقال مصدر بوكالة طارق نور للإعلان المنظمة لمعرض "لو مارشيه" للأثاث، أنه تم إبلاغ الوكالة بشكل غير رسمي بإلغاء المعرض المقرر إقامته الخميس القادم.

وتابع المصدر: أن قرار الإلغاء كان صدر من الجهات الأمنية لسبيبن هما عدم اكتمال إجراءت الحماية المدنية بالمعرض وهو غير حقيقي، حيث أن إجراءت الحماية تصلح بشكل كبير إلى إقامة المعرض، والسبب الأخر هو صعوبة توفير العدد اللازم من القوات لتأمين المعرض لتزامن إقامته مع احتفالات أعياد الميلاد.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن بعد مفاوضات من قبل وزارة الصناعة وعدد من الوزارت الأخرى وافقت وزارة الداخلية على إقامة المعرض في ميعاده، مشيرًا إلى أن الداخلية اشترطت توفير عدد من الإمكانيات المتعلقة بالحماية المدنية وهو ما وافقت عليه الوكالة.

فيديو قد يعجبك: