إعلان

مؤسسة "تروس مصر" تتعاون مع مستشفى 57357 للقضاء على "فيروس سي"

08:14 م الإثنين 03 أغسطس 2015

مستشفى 57357

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلن مجلس أمناء "تروس" عن انضمامه لمبادرة مؤسسة 57357 في دعم صندوق تحيا مصر من أجل القضاء على فيروس سي، حيث أكد مجلس الأمناء أنه سيوجه رسالته ومجهوداته لجميع الوسائل السمعية والمرئية وشبكات التواصل الإلكترونية، من اللحظة وحتى افتتاح قناة السويس الجديدة في 6 أغسطس المقبل، من أجل دعوة الجميع بالتبرع برسالة لصالح مشروع فيروس سي لتصل إلى 90 مليون رسالة على رقم 37037 .

وصرح حاتم خاطر، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة "تروس مصر"، أن مجلس أمناء المؤسسة يدعو جموع الشعب المصري بكافة طوائفه وأجهزته الحكومية والمدنية إلى توحيد قوى المصريين جميعا لدعم هذه الحملة الوطنية والتي تهدف إلى القضاء على مرض الالتهاب الكبدي الوبائي المُلقب بفيروس "سي" من خلال صندوق تحيا مصر حيث يقوم الصندوق بإتخاذ خطوات متتابعة في ذلك الإطار منها الكشف المبكر وتقديم العلاج المناسب والمتابعة لضمان عدم حدوث انتكاسة للمريض إلى جانب إطلاق حملات توعوية لتجفيف منابع انتشار المرض والوقاية منه في المستقبل.

وأكد خاطر أن مجلس أمناء مؤسسة "تروس مصر" وهذه الحملة الوطنية تقوم على مساندة الشعب فى رحلته لقهر هذا المرض الذي يصيب عدد هائل من المصريين وسوف تقوم بتوجيه رسالتها ومجهوداتها لأجل هذا الهدف والذي يسعى إلى تقديم الدعم لصندوق تحيا مصر والتبرع لصالح مشروع فيروس سي.

وعبر حسن مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة CSR Egypt، عن دعمه الكامل لصندوق تحيا مصر ومكافحة "فيروس سي"، لقناعته بأن مصر ستنتصر دائما ودعا إلى تضافر الجهود في دعم صندوق تحيا مصر للقضاء على فيروس سي وسرطان الكبد.

وأوضح خاطر أن الهدف من اليوم وحتى افتتاح القناة فى السادس من أغسطس هو إرسال 90 مليون رسالة على رقم 37037 من أجل جمع 90 مليون رسالة تحد، 90 مليون رسالة تفاؤل، 90 مليون رسالة أمل حتى يكون شعارنا جميعا "نعم إحنا المصريين" وتصبح رسالة مدوية للعالم أجمع تنطلق مع صافرة أول قاطرة تعبر وتبحر فى قناة السويس الجديدة يوم الخميس القادم بهدف القضاء على فيروس سي ورفع شعار "لا لفيروس سي، لا لسرطان الكبد، احنا المصريين، تحيا مصر".

وأشار أن مؤسسة تروس مصر تهدف إلى دعم وتطوير المجتمع المصري من خلال عدد هائل من مبادرات المسئولية الاجتماعية التى تساعد على تطوير المجتمع المصري بشكل مباشر وفعال.

فيديو قد يعجبك: