إعلان

"العلاقات العامة" أحد أهم عوامل نجاح الشركات والمؤسسات في العالم

09:33 م الإثنين 30 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تصوير- نادر نبيل:

قالت سارة والكر كير، مدير العلاقات العامة في فندق ريتز كالرتون في الإمارات، إن هناك الكثير من العلاقات العامة في المؤسسات والشركات الكبرى تلعب دورا كبيرا، وتخدمها وتساهم في إيصال أفكارها للجمهور.

وأوضحت والكر كير في ثاني أيام مؤتمر العلاقات العامة، في أن أنواع مختلفة من العلاقات العامة، مثل العلاقات العامة المستقبلية، والعلاقات العامة التقليدية، والعلاقات العامة المسئولة عن الدفاع عن المؤسسات، بالإضافة إلى المسئولين عن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وانستجرام وبينترسيت، وهم أكثر الجهات التي تهتم وتعني بها المؤسسات الكبرى حاليا، وتصرف عليها ملايين الجنيهات.

وأكدت على الدور الكبير والأساسي الذي تلعبه العلاقات العامة من أجل القضاء على الأزمة التي تواجهها المؤسسات، أو الشركات، مشيرة إلى ضرورة مراقبة المسئولين عن العلاقات العامة لوسائل الإعلام، لمعرفة ما يقولوه عن شركتهم.

كما شددت والكر كير على أهمية الاعتراف بالخطأ في الأزمات، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون العامل في العلاقات العامة متحمس لما يفعله.

أقيم مؤتمر العلاقات العامة لأول مرة في القاهرة، بفندق الانتركونينتال سيتي ستارز، برعاية موقع مصراوي، وفودافون، وجريدة البورصة، والدايلي نيوز.

فيديو قد يعجبك: