إعلان

9 صور تُلخص مشاركة باسم يوسف في مهرجان "إيمي" بنيويورك

06:56 ص الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

نشر الإعلامي باسم يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" عددًا من الصور يظهر فيها مُشاركًا في مهرجان جوائز "إيمي" الأمريكية للإنتاج السينمائي.

وأعلن الإعلامي باسم يوسف، اعتزامه تقديم برنامج مهرجان جوائز "إيمي" الأمريكية للإنتاج السينمائي، مساء أمس الاثنين، والتي تعادل جائزة الأوسكار للسينما.

ونشر يوسف صورة تجمعه مع النجم التركي "إنجين أكيوريك"، الشهير بـ "كريم"، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تلبية لرغبة جمهوره، هذا علاوة على صورة أخرى مع الفنان العالمي مايكل دوجلاس.

وقال يوسف -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- أمس الأحد، "أنا وضحت من كذا شهر الحفلات المختلفة للإيمي، فاحب أكررها تاني.. هناك ثلاث حفلًا للإيمي، البرايم تايم ودي في سبتمبر و قدمها أندي سامبورج، الداي تامي إيمي ودي للإنتاج الصباحي والتوك شوز، والـ soap operas ودي قدمتها Tyra Banks في أبريل".

وأضاف يوسف قائلا: "الانترناشيونال الإيميز ودي للإنتاج الدولي وقدمها قبلي مات لوكاس وجون أوليفر وشرف عظيم إني أكون أول واحد من خارج أمريكا و أوروبا يقدمها".

واختير الإعلامي الساخر، باسم يوسف، لتقديم حفل جوائز "إيمي الدولية" في نيويورك.

وأشارت الصفحة الرسمية للجائزة العالمية التي تُمنح لأفضل المسلسلات والبرامج التلفزيونية، أن باسم سيقدم الحفل رقم 43 في نيويورك، الاثنين القادم.

ونشر باسم عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" صورة بجوار "بوستر" الحفل متمنيًا التوفيق في الخطوة التي يخوضها كأول عربي يُقدم الحفل العالمي.

وكان باسم قد خاض تجربة مشابهة من قبل، حيث قام بتقديم حفل مجموعة قنوات "OSN" في 12 من أكتوبر الماضي.

فيديو قد يعجبك: