إعلان

القاهرة تستضيف أكبر مؤتمر للعلاقات العامة في مارس المقبل

02:42 م الأحد 21 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

تشهد القاهرة في شهر مارس المقبل أكبر مؤتمر للعلاقات العامة يقام في مصر؛ حيث تعقد شركة PWorld المؤتمر يومي 15 – 16 مارس 2015 في فندق انتر كونتيننتال سيتي ستارز بالعاصة المصرية.

وأعرب كوستا بتروف، المدير التنفيذي لمؤسسة PWorld، عن سعادته بالمؤتمر الذي سيناقش أحدث الأفكار والتحديات في مجال العلاقات العامة.

ومن المقرر أن يضم المؤتمر عددا من العروض التي سيقدمها أكبر خبراء في العالم المتخصصين في مجال العلاقات العامة.

وسيبدأ العرض الأول في 15 مارس بمحاضرة لجمانة عنتر رئيس الاتصالات في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وماري جو جاكوب أكبر مؤلفة في مجال الإدارة والشخص الوحيد في العالم الذي عمل مع رئيسيين امريكيين وملكة بريطانيا ورئيس الوزراء البريطاني كذلك، والتي نجحت في إدارة الأزمة الأمريكية يعد مشكلة البترول في الخليج والمكسيك.

ومن المفترض أن تحضر وفود لسماع محاضرات عن سمعة الإدارة وأزمات الاتصالات، والمسؤولية الاجتماعية للشركات ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل القياس لمتخصصين في العلاقات العاملة بالبي بي سي، وشنيدر الكتريك، ومجموعة جميرة، ومطارات دبي، سيتي بنك، ومجموعة أيرباص وأخرين.

وكانت أول مرة يعقد فيها المؤتمر في صربيا عام 2011، وتوالى عقده في 13 دولة منها المغرب والأردن وقطر وتركيا وروسيا، وأذربيجان.

ومصراوي هو الراعي الرسمي للمؤتمر، المدعوم من جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط، وميديام دوت كوم، وديلي نيوز إيجيبت، والبورصة.

لمعلومات عن التذاكر وأسعارها أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: