"فتاة العربة" تتسلم هدية جديدة من السيسي

02:11 م الجمعة 21 أبريل 2017
"فتاة العربة" تتسلم هدية جديدة من السيسي

المرأة المصرية المكافحة

الإسكندرية – محمد عامر:

تتسلم منى السيد، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة العربة"، غدًا السبت، السيارة التي وعدها بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال استقباله لها في بقصر الاتحادية، تكريمًا لها باعتبارها نموذجا للفتاة المصرية.

وكانت الفتاة السكندرية منى السيد قد تسلمت وحدة سكنية خصصتها لها الدولة بمنطقة المندرة شرقى الإسكندرية، بالاضافة إلى مبلغ 100 ألف جنيه ورحلة عمرة لها ولأسرتها تبرع بها أحد رجال الأعمال.

من جانبه قال إبراهيم بهاء الدين، ابن شقيق منى السيد، إنه علم أن عمته تتسلم سيارة لنقل البضائع، غدًا، من خلال محافظة الإسكندرية، معبرًا عن سعادته بهذا الخبر، الذي سيعمل على تخفيف الحمل عن عمته.

وأضاف"بهاء الدين" فى تصريح لـ"مصراوى"، اليوم الجمعة، أن عمته ما زالت تمارس عملها بشكل طبيعي، مؤكدًا أن السيارة مهداة من الرئيس عبد الفتاح السيسى من ماله الخاص.

يشار إلى أن منى السيد فتاة الإسكندرية، اشتهرت مؤخرا كنموذج للمرأة المصرية المكافحة، بعدما تداول نشطاء على"فيسبوك" صورا لها أثناء جرها عربة يد محملة بالبضائع بينما يجلس خلفها عشرات الشباب على المقهى.

وتلقت منى السيد أو "فتاة العربة" تكريمًا خاصًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد استقباله لها في قصر الرئاسة وإهدائها "شقة" ووعدها بتسليمها سيارة لنقل البضائع، تقديرًا لها.

إعلان

إعلان

إعلان