إعلان

مصدر أمني: النيابة تستدعي الضابط المتهم بواقعة سائق "توك توك" شبين الكوم

08:04 م الإثنين 20 فبراير 2017

مديرية أمن المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

كشف مصدر أمني في مديرية أمن المنوفية أن النيابة العامة استدعت مجددًا نقيب الشرطة أحمد عبد المنجي المتهم بإطلاق الرصاص على محمد عبد الرازق سائق "توك توك" شبين الكوم، وذلك بعد إعلان مديرية الصحة نبأ وفاة السائق اليوم متأثرًا بإصابته.

وأضاف المصدر أن الضابط المتهم بصدد العرض على النيابة الصباحية في مدينة شبين الكوم لاستكمال التحقيق معه في الواقعة، وذلك عقب إخلاء سبيله الأربعاء الماضي بكفالة 5 آلاف جنيه.

وأكدت وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية، الدكتورة هناء سرور، في تصريحات سابقة لمصراوي اليوم، وفاة محمد عبد الرازق سائق "توك توك" شبين الكوم بعد تدهور حالته وإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب إجراء جراحة دقيقة له اليوم لاستخراج الطلقة التي كانت مستقرة أسفل عينه.

وكانت هيئة الدفاع عن سائق الـ "توك توك" أكدت بالأمس نبأ وفاته داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي، وادعت تعمد وزارة الصحة تأخير إعلان الوفاة لاعتبارات تخدم الضابط المتهم.

وتعود الحادثة إلى تلقي مدير أمن المنوفية، اللواء خالد أبو الفتوح، إخطارًا الأسبوع الماضي من مباحث شبين الكوم، بإطلاق نقيب شرطة بمرور المنوفية الرصاص علي محمد عبد الرزاق، سائق توك توك، بالقرب من كوبري مبارك في مدينة شبين الكوم.

وأفاد الإخطار أن سائق التوك توك حاول الهرب من ضابط المرور أثناء محاولة استيقافه له فصدم الأول الثاني ما اضطر الضابط لإطلاق النيران عليه فاصابته بطلق ناري أسفل عينه، ونقل السائق إثر ذلك إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، حيث أفادت وكيلة وزارة الصحة الدكتورة هناء سرور، اليوم، بشأن حالته أنها غير مستقرة وما يزال على جهاز التنفس الصناعي، تحت إشراف فريق طبي معالج بالمستشفى.

فيما ألقي القبض على الضابط المتهم الذي قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية،الاربعاء الماضي، إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

إلى ذلك، أكد وائل عبد الرازق، شقيق سائق الـ "توك توك"، تسلمهم تصريح دفن شقيقه، مشيرًا إلى استلامه من المستشفي التعليمي بشبين الكوم عقب الانتهاء من الإجراءات، على أن يشيع الجثمان مساء اليوم عقب صلاة العشاء من مسجد "حسام الدين" بالعزبة الغربية في شبين الكوم أمام مقابر أسرته.​​

فيديو قد يعجبك: