إعلان

أمن بورسعيد: سيارة خاصة لأهالي المدانين بأحداث الاستاد لزيارة أبنائهم

05:32 م الإثنين 20 فبراير 2017

مديرية أمن بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
وفرت مديرية أمن بورسعيد سيارة خاصة لأهالي المحكوم عليهم في أحداث استاد بورسعيد، بعد السماح لهم أمنيًا بزيارة أبنائهم، نزلاء سجن المستقبل بالإسماعيلية.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة اللواء محمود الديب، أن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وافق اليوم على زيارة استثنائية لأسر المحكوم عليهم بالقضية التي أيدت محكمة النقض، أعلى محكمة في البلاد، بشأنها أحكام الإعدام بحق 10 مدانين في مقتل 72 من مشجعي النادي الأهلي في 2012.

وأضاف الديب أن مديرية الأمن وفرت سيارة لـ 3 أفراد من أسرة كل شاب محكوم عليه تتكفل بسفرهم لزيارة أبنائهم وعودتهم مرة أخرى إلى بورسعيد، وذلك تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي ببورسعيد العميد سعيد شكري.

وأيدت محكمة النقض، أعلى محكمة في البلاد، أحكام الإعدام بحق 10 مدانين في مقتل 72 من مشجعي النادي الأهلي في 2012 في القضية المعروف إعلاميًا بـ "مذبحة استاد بورسعيد".

وشملت قائمة المتهمين المحكوم عليهم بتأييد الإعدام كل من: السيد محمد رفعت مسعد الدنف وشهرته "السيد الدنف"، ومحمد محمد رشاد محمد على قوطة وشهرته "قوطة الشيطان".

كما شملت القائمة: محمد السيد السيد مصطفى وشهرته "مناديلو"، والسيد محمود خلف أبو زيد وشهرته "السيد حسيبة"، ومحمد عادل محمد شحاتة وشهرته "محمد حمص".

وضمت القائمة أيضًا: أحمد فتحي أحمد على مزروع وشهرته "المؤة"، ومحمد محمود أحمد البغدادي وشهرته "الماندو"، وفؤاد أحمد التابعي محمد وشهرته "فؤاد فوكس"، وحسن محمد حسن المجدي، وعبدالعظيم غريب عبده وشهرته "عظيمة"،(محبوسين).

فيديو قد يعجبك: