إعلان

بالصور - "الدبدوب الأحمر" ملك الهدايا في عيد الحب بكفرالشيخ

09:23 ص السبت 13 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

يمثل "الدبدوب الأحمر" مكانة خاصة لدى المترددين على محلات الهدايا في عيد الحب بمحافظة كفرالشيخ، فيعد الأكثر مبيعا رغم استحداث الهدايا ذات الأشكال المختلفة من الدمى والعطور والملابس وغيرها .

أكد شريف أحمد ابونور - صاحب محل هدايا أن "الدبدوب" هو أكثر مبيعات الهدايا رواجاً خلال فترة الاحتفال بعيد الحب، وخصوصاً " صاحب اللون الأحمر"، وتأتي في المرتبة الثانية االعطور الخاصة بالجنسين "رجالى وحريمي".

وقال شريف إن أسعار الدبدوب تبدأ من 30 إلى 250 جنيهاً، بحسب حجمه وخامته وجميعها مستورده، فمثلاً الصغير سعره يترواح بين 30 و50 و55 و60 جنيها، والوسط مابين 70 و85 و100جنيها، والكبير أحجامه متنوعه وأسعاره تتراوح ما بين 120 إلى 250 جنيها، وذلك بحسب الشكل والصناعة والخامه نفسها .

وأكد شكرى أحمد ابو السعود - مدرس: أن عيد الحب هذا العام هو أول موسم له فى فترة خطوبته ويحرص على شراء الدبدوب لخطيبته، التي طلبته منه، للاحتفاظ به ضمن مقتنيات بداية حياتهما.

وأشارت سناء جميل محمود - حاصله على ليسانس آداب، وربة منزل أنها تحرص كل عام منذ زواجها على مدار 4 سنوات مضت، على شراء العطور التي يفضلها زوجها، خلال الاحتفال بعيد الحب.

وأضافت رشا سعد الدين ممدوح - أنها تستغل عيد الحب كل عام على الرغم أنها ليست مخطوبة أو متزوجة، لشراء هدايا لوالديها، نظراً لحبها الشديد لهما وارتباطها بهما، قائلة:"يوم عيد الحب ليس للمتزوجين أو المخطوبين فقط وإنما لكل الأحباء".

وعيد الحب يحتفل به في جميع أنحاء العالم، يوم 14 فبراير من كل عام، "الفالانتين" يهدي كل محب لحبيبه هدايا تعبر عن مشاعره نحوه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان