إعلان

محافظ دمياط: بدء العمل بمدينة الأثاث الجديدة ديسمبر الجاري

03:44 م السبت 17 ديسمبر 2016

إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن اجتماع الحكومة اليوم السبت ناقش تقرير بأهم المشروعات بالمحافظة وتصل لـ 103 مشروع بإجمالي 865 مليون جنيه.

وأضاف في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن هناك 4 مشروعات مدرجة للمحافظة ببرنامج الحكومة فيما يتعلق بالإسكان و11 مشروع للصحة و16 مشروع في قطاع التعليم و12 مشروع في قطاع الرى و7 مشروعات للشباب.

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق لمدينة دمياط للأثاث التي أصبحت جاهزة للإنشاء، موضحًا أن رئيس الوزراء صدق على دخول المرافق لمدينة دمياط للأثاث، موضحًا أن المرحلة الأولى من العمل على تدشين المدينة تبدأ ديسمبر الحالي بتكلفة 100 مليار جنيه على مدار عام، وسيكون بمدينة دمياط للأثاث أكبر معرض للأثاث بمساحة 330 الف متر مربع مما يساهم في جذب الاستثمارات.

ولفت إلى أنه سيكون هناك مجموعة من مدارس النيل بالمحافظة، وأن اجتماع الحكومة اليوم السبت تم خلاله مناقشة إنشاء مستشفى ثانية بمنطقة الدلتا للأمراض النفسية.

وأوضح أن مصر تستهدف التصدير بمليار جنيه بعد إنشاء مدينة دمياط للأثاث والتوجه للتصدير لأفريقيا وأوروبا، لافتًا إلى أن المحافظة أقامت 5 معارض بعدد من المحافظات تجاوز الأرباح بهم ما يقرب من 14 مليون جنيه، مضيفًا "سيتم افتتاح معرض آخر للأثاث يوم 20 ديسمبر الجاري".

فيديو قد يعجبك: