إعلان

السيول تغرق الشوارع وتقتحم منازل بأسيوط.. والمحافظة: لاتقتربوا من أعمدة الإنارة

09:21 م الخميس 27 أكتوبر 2016

السيول تتغرق الشوارع وتقتحم منازل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة: 

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية هطولًا مكثفًا للأمطار وصلت إلى حد السيول، التي اقتحمت عشرات المنازل بالقري وتكدس السيارات في شوارع المدينة ، بسبب تراكم المياه بشكل كبير.

وأدى هطول الأمطار بغزارة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمحافظة أسيوط مخلفًا ظالما دامسًا بالقرى وعلي الطرق، وسط انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بعدة أحياء. 

وناشد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عبر تصريحات صحفية له أهالي قرى ومراكز المحافظة بتوخي الحذر وعدم الاقتراب من أعمدة وأسلاك الكهرباء بشوارع وميادين المحافظة، تحسبا لوجود ماس كهربائي بها وحرصًا على حياة المواطنين.

وأشارت المهندسة نبيلة على محمود، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، في تصريحات لـ"مصراوي" إلى أنه جرى رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية بالقرى والمراكز وانعقاد غرفة الكوارث والأزمات على مدار 24 ساعة، وفتح خط التواصل مع غرف العمليات بالمراكز لتلقي شكاوى المواطنين ورؤساء المراكز والأحياء، وسرعة اتخاذ اللازم نحو شفط المياه من الشوارع.

وأكدت نبيلة أنه سيجري تسيير سيارات تحمل مكبرات الصوت تجوب الشوارع والميادين لتوعية المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة وأسلاك الكهرباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان