إعلان

بالصور-زوجة شهيد سجن المستقبل ترتدي الأبيض في جنازته العسكرية

01:34 م الأحد 23 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

ارتدت زوجة الشهيد المقدم محمد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة أبو صوير بمحافظة، الملابس البيضاء، اليوم الأحد، أثناء توديعها لجثمانه في جنازته العسكرية من مسجد لطفي شبارة بحي الشرق.

ودخلت زوجة الشهيد وأقاربه في نوبة بكاء فور خروج الجثمان من المسجد، فيما سقطت احدي السيدات فاقدة الوعي أثناء الجنازة، وهتف عدد من أهالي المدينة المشاركين بالمسيرة هتافات مطالبة بالقصاص ومنها :"القصاص القصاص"، "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله"، "عاوزين حقه".

وتقدم الجنازة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واللواء ياسين طاهر، محافظ الاسماعيلية، واللواء علي العزازي، مدير أمن الاسماعيلية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظتين وأعضاء بمجلس النواب، وأهالي المدينة الساحلية.

وتعرض سجن المستقبل بالإسماعيلية، الخميس الماضي، لعملية هروب جماعى من السجناء، عقب إطلاق أعيرة نارية كثيفة من داخل السجن وخارجه، مما أدى إلى إصابة الشرطى محمد أبو الفتوح بطلق نارى ووفاة مواطن آخر من قرية الواصفية القريبة من السجن، وإصابة الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث أبوصوير بطلق نارى بالرأس أثناء مطاردة المساجين الهاربين، وتم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

فيديو قد يعجبك: