إعلان

شواطىء الإسكندرية بالمجان يوم افتتاح قناة السويس (صور)

02:32 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن هاني المسيري محافظ الإسكندرية، فتح شواطئ المحافظة بالمجان أمام الزوار، يوم الخميس المقبل، في إطار احتفالات الإسكندرية بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقال المسيري إنه تم تزيين جميع شوارع المحافظة بأعلام مصر وقناة السويس، استعدادا لنقل حفل افتتاح القناة عن طريق شاشات عرض كبيرة بشواطئ وشوارع وميادين المحافظة، مؤكدًا أن الإسكندرية ستكون أكثر المحافظات تميزًا في احتفالاتها بقناة السويس.

وأضاف أن الاحتفالات ستتضمن تقديم عرض بالموتسيكلات المائية في الميناء الشرقي، وتنظيم موكب بالزهور يجوب الكورنيش بدءًا من حدائق المنتزه مرورا بالمكتبة ثم ميدان المنشية، حيث يلقي كلمة من نفس موقع المنصة التي أعلن منها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر تأميم قناة السويس.

وكشف المسيري في تصريحات له اليوم الثلاثاء، عن أنه سيتم عمل عروض كرنفالية يشترك فيها شباب من مراكز الشباب والكليات وعرض بالألعاب النارية في منطقة الميناء الشرقية، وذلك بتمويل من منظمات المجتمع المدني ورجال الإسكندرية.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أنه سيتم إقامة احتفال في ميادين ''سيدي جابر بحي شرق، حديقة الخالدين بحي وسط، صينية الورديان بحي غرب، أمام قصر رأس التين بحي الجمرك، محمد نجيب بحي المنتزه، صينية البرج بحي العامرية، صينية بهيج بمدينة برج العرب''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان