إعلان

محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء سيناء

10:57 م السبت 31 يناير 2015

اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:

أدى اللواء ابراهيم حماد، محافظ أسيوط، السبت، صلاة الغائب على أروح شهداء الوطن من جنود القوات المسلحة والشرطة الذين راحوا ضحية الحادث الارهابي الغاشم بمحافظة شمال سيناء وذلك عقب صلاة العشاء بمسجد ناصر وسط مدينة أسيوط، السبت.

وقال محافظ أسيوط، إن مصر في مواجهة مؤامرة دولية لها ابعاد داخلية وخارجية وانها ليست المرة الاولى التي تتعرض لها مصر لمثل هذه المؤامرات ولكن مصر قادرة على مواجهة اعدائها والنيل منهم وانها ستظل في مواجهة ذلك وحدة واحدة وراء جيشها وستحقق النصر في النهاية .

وأضاف حماد بان قواتنا المسلحة لن تترك حق اولادنا ودمائهم الذكية وستأخذ بثأرهم من هؤلاء الارهابيين الخونة أعداء الوطن لافتا الى ان مصر لديها قيادة سياسية واعية ولديها اصرار على الثأر لشهداء مصر مؤكدا ان الايام القادمة ستشهد كيف يحقق جيش مصر النصر على اعداء العروبة والاسلام.

وأدان حماد الحادث الارهابي الغشيم الذي وقع بسيناء مؤكدا إن هذه الفئة الضالة أرادت أن تعطل مسيرة هذا الشعب نحو استكمال الخارطة التي بدأها بإعادة البناء على أسس وقيم العدل والديمقراطية والعيش الكريم ومنوها عن أنه وفي الوقت الذي يبذل أبناء هذا الوطن الشرفاء الغالي والنفيس من أجل تحقيق هذا الهدف يستمر الإرهاب الأسود في ممارسة عملياته الخسيسة والتي طالت أبطالاً من أبناء مصر فاغتالتهم وهم يؤدون أقدس وأشرف واجب في حماية أمن وسلامة الوطن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: