إعلان

بالصور.. استجابة لمصراوي غلق صيدلية الأقراص المخدرة بدسوق

03:50 م الخميس 23 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، اليوم الخميس، صيدلية الدكتور ''س.ب.خ''، بمدينة دسوق، والمعروفة إعلامياً بصيدلية الأقراص المخدرة والجنسية، بالشمع الأحمر، ونزع لافتات الصيدلية، وقطع المياه والكهرباء عنها، وذلك تنفيذاً لخطاب إدارة الصيدلة، بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، بعد الغاء ترخيصها.

وكانت مباحث التموين بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة المقدم إسلام البدوي، تمكنت مؤخراً من ضبط كميات من الأقراص المخدرة، والجنسية، والمحظور تداولها وبيعها، سوي بتعليمات من الأطباء، في هذه الصيدلية، وتبين من خلال عملية الضبط إدارة صاحبها بدون ترخيص، وتحرر له المحضر رقم 9240 لسنة 2014 ، جنح قسم شرطة بندر دسوق، وتم حبسه فيها 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

وأكد الدكتور علاء علي بدر، مدير إدارة التفتيش الصيدلي، التابع لإدارة الشئون الصحية بمدينة دسوق، أن اللواء احمد زكي عابدين، محافظ كفر الشيخ الأسبق، أصدر القرار رقم 16299 لسنة 2011، بغلقها، لإدارتها بدون ترخيص .

وأوضح أن ذلك جاء بناء علي حكم المحكمة الإدارية العليا بطنطا الدائرة السادسة في الدعوي رقم 22705 لسنة 55 قضائية، الصادر لصالح الدكتور عمرو صبري حميدة وآخرين، برفض الطعن المقدم من صاحب صيدلية الأقراص المخدرة، وتأييد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بكفر الشيخ، في الدعوي رقم 208 لسنة 3 قضائية .

وأشار إلي أن الفترة الماضية، التي كانت تعمل فيها الصيدلية، دون وجود رادع لصاحبها، كان بسبب الانفلات الأمني، التي كان تمر بها البلاد، كما أن وقتها بدأت الشرطة تسترد عافيتها، مع تشكيل جهاز تفتيش صيدلي جديد، نافياً بوجود أي ترخيص يملكه صاحب الصيدلية، سواء كان تجديد رخصة أو غيرها.

يذكر أن غلق هذه الصيدلية جاء استجابة لموقع مصراوي، بعدما أثار هذه القضية من خلال النشر في قسم المحافظات أول أمس الثلاثاء، بتاريخ 21 اكتوبر الجاري، الساعة 04:19 ص، تحت عنوان ''بالمستندات ..التفتيش الصيدلي بدسوق: ''صيدلية الأقراص المخدرة بدون ترخيص''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: