إعلان

نائبة تناشد مجلس الأمن باتخاذ عقوبات دولية ضد الدول الممولة للإرهاب

11:51 ص الأحد 09 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أدانت الدكتورة عبلة الهواري، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من شهداء مصر من رجال الكتيبة 103 صاعقة الذين استُشهدوا في الساعات الأولى من صباح الجمعة، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين البرث العسكري بمدينة رفح بشمال سيناء.
 
وأشارت الهواري، في بيان الأحد، إلى أنه إذا كانت السلطة التشريعية تسعى لتشريع بعض القوانين لمواجهة الإرهاب بالداخل والخارج، فلابد أن يكون لمجلس الأمن دور في إدانة الدول الداعمة والممولة للإرهاب واتخاذ عقوبات دوليهم ضدهم.
 
وأكدت عضو اللجنة التشريعية، أن هذا الحادث ما هو إلا إصرار لتوحد المسلمين لمواجهة هذا الإرهاب الأسود بكل أشكاله، داعية النواب في كل المحافظات لاستغلال إجازة البرلمان للنزول إلى دوائرهم لعمل ندوات ولقاءات في قصور الثقافة لتعريف الشباب بمدى خطورة الإرهاب على مصر وما يحاك لها في الداخل والخارج في محاوله لاسقاطها.
 
وأحبطت القوات المسلحة الجمعة الماضية، هجومًا إرهابياً استهدف نقاط تمركز للقوات جنوب رفح. وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردًا من القوات المسلحة، جراء تعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة فيما قُتل ما لا يقل عن 40 إرهابياً خلال الهجوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان